أحكموا بالعدل الدوري المصري
20 أكتوبر 2017 أحكموا بالعدل | كفاكم نواحًا.. ماذا يقدم حسام غالي في السعودية كي ينضم للمنتخب؟ أنظروا لشيكابالا

يومًا تلو الآخر يخرج علينا بعض الإعلاميين متأثرين بالضغوط الجماهيرية يطالبون بضم حسام غالي قائد النصر السعودي...

كتب : محمد خالد
803
الفرعون مركز البطولات العالمية
18 أكتوبر 2017 الفرعون مركز | انتقال صلاح لبرشلونة!! "يارب ارحمنا"

ربما يعيش النجم المصري محمد صلاح أفضل فتراته الكروية على الإطلاق خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك منذ انضمامه...

كتب : أحمد جلال
199
كلمة حق           الدوري المصري
18 أكتوبر 2017 كلمة حق | مرتضى منصور فوق القانون

كثيرًا ما ارتبط باسمه بالمشاكل.. كثيرا ما ارتبط اسمه بالأزمات.. كثيرًا ما يخرج علينا وهو رجل قانون ومستشار "قد...

كتب : سليمان السيد
1851
تاريخ قديم الدوري المصري
14 أكتوبر 2017 تاريخ قديم | البدري والمحترفين "دونت ميكس"

يعد حسام البدري أحد أبرز المدربين المحليين الذين تولوا قيادة فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، لاسيما في...

كتب : هاني عبدالصبور
438
 الحديد أفضل من التاكسي الدوري المصري
14 أكتوبر 2017 الحديد أفضل من التاكسي | لماذا وافق رئيس الأهلي على إرسال الدوري والكأس لأبوهشيمه ورفض ركوبهم أوبر؟

منذ أسابيع قليلة ظهر درع الدوري وكأس مصر في شركة حديد المصريين ورغم حالة الهجوم التي تعرض لها رئيس النادي...

كتب : أحمد عويس
11179
رسالة واضحة         الدوري المصري
13 أكتوبر 2017 رسالة واضحة | منذ قدومه للأهلي.. البدري لا يريد عماد متعب

يبدو أن الأمر أصبح واضحًا في علاقة حسام البدري وعماد متعب، فالأول لا يريد اللاعب في صفوف النادي الأهلي فهو...

كتب : سليمان السيد
552
رسالة إلى كوبر        الدوري المصري
12 أكتوبر 2017 رسالة إلى كوبر | الفراعنة ستكون رقم سلبي في روسيا بسبب الحضري وشركائه

ممكن حد يخرج علينا حاليا ويقولنا أن كلامك ينطبق عليه المثل "قبلالهنا بسنة"،والهنا هنا هي مباريات منتخب مصر في...

كتب : شادي عيسى
1524
العواطف وحدها لا تكفي الدوري المصري
11 أكتوبر 2017 العواطف وحدها لا تكفي | عودة عبدالشافي لن تفيد الزمالك.. ستضره وستضر الزمالك

انتشرت في الساعات القليلة الماضية عدة أنباء حول نية نادي أهلي جدة السعودي في الاستغناء عن الدولي المصري محمد...

كتب : محمد خالد
1752
حلم المونديال الدوري المصري
9 أكتوبر 2017 حلم المونديال | صلاح ينفذ وعده لأبوتريكة

هل ينجح الفرعون الصغير في تحقيق ما فشل فيه نجوم المنتخب الوطني في كأس العالم؟ هزيمة مصر أمام غانا في تصفيات...

كتب : عبدالحميد الشربيني
306
بطل التصفيات بطولات افريقية
9 أكتوبر 2017 بطل التصفيات | اجري يا محمد أفندي

محمد صلاح البطل المصري أو الهرم الرابع أصبح معشوق الجماهير المصرية، فهو الوحيد الذى صعد بمصر إلى مونديال روسيا...

كتب : محمد المهدي
498

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
فياريال
2 - 0
لاس بالماس
12:00
سيلتا فيجو
-
أتليتيكو مدريد
16:15
ديبورتيفو ليجانيس
-
أتلتيك بلباو
18:30
ريال مدريد
-
إيبار
20:45
كولن
-
فيردر بريمن
13:30
فرايبورج
-
هيرتا برلين
15:30
فولفسبورج
-
هوفنهايم
18:00
إيفرتون
-
أرسنال
14:30
توتنهام هوتسبير
-
ليفربول
17:00
كييفو فيرونا
2 - 1
هيلاس فيرونا
12:30
إيه سي ميلان
-
جنوى
15:00
بينفينتو
-
فيورنتينا
15:00
سبال
-
ساسولو
15:00
أتالانتا
-
بولونيا
15:00
تورينو
-
روما
15:00
أودينيزي
-
يوفنتوس
18:00
لاتسيو
-
كالياري
20:45
نيس
-
ستراسبورج
15:00
تروا
-
ليون
17:00
مارسيليا
-
باريس سان جيرمان
21:00
الأهلى
-
النجم الساحلى
19:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق