أحمد جاد يكتب .. عيب يا كابتن حسام

أحمد جاد يكتب

عيب يا كابتن حسام

أضيف بتاريخ 10 يوليه 2018 الساعة 06:14:26 الدوري المصري كتب : احمد جاد

حسام حسن عند ذكر إسمه فالجميع سيقول أنه من أفضل مهاجمي القارة السمراء، لا أحد يقدر على محو تاريخ حسام حسن، بل الوحيد الذي يقدر على ذلك هو لسانه، الذي لا يفرق بين حبيب وعدو ولا زميل ولا يفرق بين أحد، عند حديثه على أي موقف لا يكون في صفه، وأثبت ذلك في أكثر من مرة، وأخيرًا في هجومه على أمير الموهبين حازم إمام. 

شن حسام حسن هجوم عنيف في مداخلة هاتفية على أحدى القنوات التليفزيونية، على لاعب لا يختلف على حبه أحد من جماهير الكرة المصرية، ولا يختلف على موهبته أحد من محللين ونقاد وكل من يحب كرة القدم وهو أمير الموهوبين حازم إمام، إسمه وحده يكفى إذا تواجد بأي مكان سيرتقي به ويفيد المنظومة التى يتواجد بها بكل تأكيد دون أي ثناء من أحد عليه. 

لن يسكت حسام ولكن قلل من زميله بالملاعب وشريكه في صناعة إسم حسام حسن داخل القارة الأفريقية وخصوصا في بطولة أمم إفريقيا عام 1998، كان لحازم إمام دورا كبيرًا في حصول حسام حسن على لقب هداف البطولة وقتها، برصيد 7 أهداف. 

هجوم حسام حسن على حازم إمام، لاختيار حازم لمدرب أجنبي لقيادة الفراعنة في الفترة القادمة، غير مبرر بالمرة، وهو عدم إحترام من جانب حسام حسن المتعود على ذلك عندما يرى أنه خارج الصورة أو خارج الاختيارات. 

حسام حسن يجب أن يعود لذاكرته ليرى من وقف بجانبه واختاره لتدريب الزمالك، ومن ساعده على الحصول على لقب هداف أمم إفريقيا 98، ولكن ليس بغريب على حسام أن يخطىء في حق لاعب كبير وعظيم مثل حازم إمام، لأنه تعود على ذلك و مواقف كثيرة تثبت ما أقول، عند انتقاله وتدريبه للزمالك سب الأهلي وجمهوره، وعند انتقاله لتدريب المصري سب الزمالك وجمهوره، ورفع تيشرت لونه أحمر وأخر تيشيرت المصري، في وجه الجماهير البيضاء ليؤكد لهم أنه لا يحبهم وأن الأهلي و المصري فقط الذي يحبهم وينتمي إليهم حسام حسن. 

ولكن دعني أقول لك أن أختيار حازم إمام لاختيار المدير الفني لمنتخب مصر، هو اختيار صحيح جدًا، لأسباب أذكرها لك يا كابتن حسام، يملك أمير الموهوبين رؤية فنية في كرة القدم عالية جدًا، عندما كان لاعبًا احتك بالدوريات الأوروبية وفي احدى أقوى الدوريات الأوروبية وهو الدوري الإيطالي، يتحدث أكثر من لغة وذلك يساعده عند التفاوض مع المديرين الأجانب، يعلم جيدا طبيعة اللاعب المصري. 

لن يفلت أحد من سبك أمام الكاميرات، طارق يحيي و إيهاب جلال، وجوزية، حتى مصور إحدى المباريات التى اعتديت عليه بالضرب والسب، وأخيرًا حازم إمام الذي لن يختلف على موهبته وأخلاقه أحد من كل ما يتواجد ويخص منظومة كرة القدم. 

حازم إمام إسمًا يحكي ويتكلم عن نفسه وعن أخلاقه، وعن متعته وإمكانياته الكروية، فهو الأجدر بإختيار المدير الفني للمنتخب لأنه يملك الخبرة لذلك، وخصوصًا أنه من أفضل من لمس الكرة في تاريخ مصر.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
المقاولون
- لم تبدأ
الجونة
14:45
إنبى
- لم تبدأ
الاتحاد السكندري
18:00
السويد
- لم تبدأ
روسيا
21:45
كوسوفو
- لم تبدأ
إذربيجان
21:45
مالطة
- لم تبدأ
جزر فاروه
21:45
صربيا
- لم تبدأ
ليتوانيا
21:45
الجبل الأسود
- لم تبدأ
رومانيا
21:45
البرتغال
- لم تبدأ
بولندا
21:45
اسكتلندا
- لم تبدأ
إسرائيل
21:45

حقوق الملكية © 2017 الفريق