استقيموا يرحمكم الله .. إصابة محمد صلاح.. وتثبيت نظرية المؤامرة

استقيموا يرحمكم الله

إصابة محمد صلاح.. وتثبيت نظرية المؤامرة

أضيف بتاريخ 29 مايو 2018 الساعة 02:00:15 الدوري المصري كتب : محمود خالد

إصابة محمد صلاح في مباراة ريال مدريد وليفربول فنهائي دوري أبطال أوروبا تلك اللقطة التي أثارت استياء الجميع بوجه عام والمصريين بصفة خاصة.

حزن المصريون جميعًا أسفًا على خروج محمد صلاح مصابًا وهو يبكي، لتنهمر دموعهم معه في هذه اللحظة بسبب الحزن الذي ملأ قلوبهم جراء ماحدث.

الموضوع تحول عند المصريين أكبر من موضوع كرة قدم وتحول في اتجاه آخر وأصبحت إصابة محمد صلاح قضية رأي عام وأمن قومي داخل أراضي المحروسة.

وبالنظر إلى أرض الواقع نجد أن الشعب المصري محق في ردة فعله لما حدث لأن صلاح أصبح رمزًا للشعب المصري بكافة أطيافه وميوله وليس شخصًا عاديًا، بل فارس الفرعنة في مونديال روسيا.

ولكن ردة الفعل والغضب أحيانًا، يجعل الأمور تخرج عن المنطق وتصل إلى ماهو أبعد من ذلك، وهناك من يفسر ذلك من وحي خياله.

لست بصدد الدفاع عن سيرجيو راموس لأن تاريخه الأسود المعروف للجميع بالعنف مع اللاعبين فيكفي أنه أكثر لاعب تحصل على بطاقات حمراء في تاريخ الدوري الإسباني.

ولكن الشعب المصري أطبق العنان لخياله لتكون الأمور أبعد من أن راموس متعمد إيذاء محمد صلاح، ليكون قائد الفريق الإسباني تلقى رشوة من أحد الشخصيات لإصابة اللاعب حتى لايتمكن من المشاركة مع الفراعنة في مونديال روسيا 2018 وهذه الجبهة يتعمها أحد الإعلاميين.. تخيل!!.

والبعض الآخر زعم أن إصابة محمد صلاح من قبل راموس كانت مؤامرة مكتملة الأركان على مصر، قبل أن يخرج أحد الشيوخ يقولها علنًا أن اللوبي الصهيوني وراء مايحدث.. أيعقل!!.

هذا الأمر أصبح خرج عن النطاق المألوف الذي تعتاده كرة القدم لتأخذ منحنى آخر من الخزعبلات وتفسيرات ماوراء الطبيعة، هل اتهم الشعب البرتغالي بتعمد باييه إصابة كريستيانو رونالدو في نهائي يورو 2016.

هل سمعت يومًا ما أحد الإعلاميين البرتغاليين يتهم باييه بتلقيه رشوه من الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني ومنافس رونالدو من أجل إصابة نجم ريال مدريد، أو هناك مؤامرة تحكاك ضده لمصلحة منتخب فرنسا للظفر بكأس أمم أوروبا والتي استضافتها على أرضها.

هل راموس الذي حقق معظم الألقاب الأوروبية والدولية يشعر بالغيرة والحقد الدفين وهو يقترب من نهايته في عالم الساخرة المستديرة من محمد صلاح الذي يتحسس طريق المجد في بلاد الفرنجة؟.

وفي نفس المنطق، محمد صلاح هو المتهم الأول بإصابة أرتيم ريبروف حارس مرمى سبارتاك موسكو بالرباط الصليبي، ولكن لم يخرج أحد ليتهم جناح المنتخب الوطني بتعمده لإصابة الحارس الروسي وغيابه عن كأس العالم في بلاده.

ولم تقف الأمور عند هذا الحد ولكنه اعتدى على برونو مرتنز إيندي لاعب ستوك سيتي من غير كرة وكان هناك احتمالية إيقاف صلاح لـ3 مباريات في الدوري الإنجليزي ولكن مرت الأمور مرور الكرام ولم يتهمه أحد بتعمده ضرب منافسه في وجهه.

يجب علينا ألاتحركنا العاطفة وحبنا لمحمد صلاح للانسياق وراء تفسيرات وخزعبلات ليس لها أي أساس من الصحة وأن العالم كله يحارب ابن النيل من أجل إيقافه ووضع حد لنجوميته التي تتصاعد يومًا بعد آخر "بيقولك مصر بتتعر ض لمؤامرة حتى في كرة القدم".. استقيموا يرحمكم الله.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
فيتا كلوب
- لم تبدأ
المصري
18:00
كلوب بروج
- لم تبدأ
موناكو
18:55
إيندهوفن
- لم تبدأ
توتنهام هوتسبير
18:55
باريس سان جيرمان
- لم تبدأ
نابولي
21:00
لوكوموتيف موسكو
- لم تبدأ
بورتو
21:00
ليفربول
- لم تبدأ
سرفينا زفيزدا
21:00
جالطة سراي
- لم تبدأ
شالكه 04
21:00
برشلونة
- لم تبدأ
إنترميلان
21:00
بوروسيا دورتموند
- لم تبدأ
أتليتيكو مدريد
21:00
المقاصة
- لم تبدأ
وادى دجلة
16:00
الجيش
- لم تبدأ
حرس الحدود
20:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق