عفوا .. حسام حسن أفضل مدرب مصري

عفوا .. حسام حسن أفضل مدرب مصري

أضيف بتاريخ 8 أغسطس 2018 الساعة 12:46:41 الدوري المصري كتب : عبدالحميد الشربيني

الهجوم الغير مبرر من جميع عشاق الزمالك على حسام حسن مدرب المصري، بعد الخسارة من الأهلي بهدفين نظيفين في الجولة الثانية من مسابقة الدوري، غير منطقي، خاصة أنه بلغة الأرقام والنتائج حسام حسن هو الأفضل في مصر، في أخر عامين مقارنة بتوليه تدريب المصري والتطور الكبير للفريق البورسعيدي على يديه. 

الهجوم على حسام حسن من جانب جمهور الزمالك، بسبب إشارته الموسم الماضي على قميص الأهلي وليس بسبب جوانب فنية أو أمورأخرى وهى نفس الإنتقادات التي تعرض لها من جانب جماهير الأهلي، عندما كان يخرج يشيد بجمهور الزمالك ودعمه له في السنوات الماضية. 
 
حسام حسن أصبح أكبر مكروه من جماهير القطبين ولكن في الحقيقة هو المدرب الأفضل حاليا، وكان يحتاج لفرصة للتواجد مع منتخب مصر ويكفي أنه جعل فريق المصري الذي لا يملك أي أمكانيات مقارنة بالقطبين، متواجد في المربع الذهبي.

هل نسى الجمهور الأبيض أن الزمالك خسر الموسم الماضي من المصري، وتفوق الفريق البورسعيدي عليه واحتل المركز الثالث وتراجع الأبيض للمركز الرابع. 
 
حسام حسن المدرب الوحيد في الدوري الذي اكتشف وقدم عدد من المواهب للكرة المصرية رغم أنهم انضموا للمصري وهم مغمورين لا أحد يعرفهم وعندما رحلوا عن المصري، لم يقدموا أي شيء، والدليل على ذلك مع محمد الشامي وعبدالله جمعة فبعد رحيلهم عن المصري، لم يقدما أي شيء نفس الحال بالنسبة لأحمد كابوريا ومحمد مسعد ومحمد مجدي وأخر المواهب التى قدمها العميد الثنائي محمد حمدي وأحمد أيمن منصور، اللذان رحلا في بداية الموسم لنادي بيراميدز، بعد أن عانى الأول من التجاهل في الأهلي، ورحل دون مقابل ونفس الحال للثاني الذي لم يلعب للفريق الأول للزمالك ورحل هو الأخر دون أي مقابل. 
 
إذا كانت الانتقادات بسبب الألوان فلن ترتق الكرة المصرية، وستظل كما هى دون أي تقدم، خاصة مع غياب المدرب الوطني القادر على صنع الفارق بعد الجوهري وحسن شحاتة، فهل يكون حسام حسن ضحية للإعلام الأحمر والأبيض.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
سيلتا فيجو
- لم تبدأ
إسبانيول
18:15
فياريال
- لم تبدأ
ريال سويسيداد
20:15
برشلونة
- لم تبدأ
ألافيس
22:15
كارديف سيتي
- لم تبدأ
نيوكاسل
13:30
ليستر سيتي
- لم تبدأ
ولفرهامبتون
16:00
توتنهام هوتسبير
- لم تبدأ
فولهام
16:00
وست هام يونايتد
- لم تبدأ
بورنموث
16:00
إيفرتون
- لم تبدأ
ساوثهامبتون
16:00
بيرنلي
- لم تبدأ
واتفورد
16:00
تشيلسي
- لم تبدأ
أرسنال
18:30
كييفو فيرونا
- لم تبدأ
يوفنتوس
18:00
لاتسيو
- لم تبدأ
نابولي
20:30
جانجون
- لم تبدأ
باريس سان جيرمان
17:00
كان
- لم تبدأ
نيس
20:00
أميان
- لم تبدأ
مونبلييه
20:00
ديجون
- لم تبدأ
نانت
20:00
موناكو
- لم تبدأ
ليل
20:00
رين
- لم تبدأ
أنجيه
20:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق