صلاح الموسم الماضي.. لم يعد صلاح الموسم الحالي ..

صلاح الموسم الماضي.. لم يعد صلاح الموسم الحالي

أضيف بتاريخ 5 أكتوبر 2018 الساعة 12:24:32 البطولات العالمية كتب : محمد صلاح

الفرعون المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الذي صال وجال في الملاعب الإنجليزية الموسم الماضي، وتألق مع الريدز وحصد لقب هداف البريمييرليج وكسر الكثير من الأرقام وحاز على جوائز بالجملة، حتى تم ترشيحه لجائزة أفضل لاعب في العالم مع لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو، يعاني هذا الموسم قليلا بعدما ظهر بمستوى أقل عن المعهود.

صلاح لم يحرز سوى 3 أهداف فقط في 9 مباريات، وهو معدل أقل بكثير من الموسم الماضي التاريخي له، والذي جعل الجماهير تتغنى باسمه وتنشد به في الملاعب وخارج الملاعب حتى أصبح قدوة ومثل أعلى لأطفال العرب وفي إنجلترا، ووصلت شهرته للعالمية.

الموسم الماضي رغم توهج صلاح وتألقه مع المنتخب الوطني والوصول لكأس العالم بروسيا 2018، وحصد الألقاب والجوائز مع ليفربول، إلا أنه كان موسما صعبا وكله ضغوط على اللاعب صاحب الـ26 عاما.

تصريحات المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي بأن السبب الحقيقي وراء هبوط مستوى اللاعب الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق هذا الموسم، هو حاجته إلى الراحة والاسترخاء من أجل استعادة الثقة والمستوى الذي ظهر عليه الموسم المنقضي، وهو ما يعني اقترابه من دكة الريدز، أو الحصول على إجازة.

كلوب تحدث مع صلاح عقب خسارة ليفربول من نابولي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وأكد يحتاج للراحة والاسترخاء من أجل العودة، لكن الحقيقة هناك ما يشغل بال صلاح وتركيزه أو قد يكون عدم التوفيق، وهو وارد.

الحكم على أي لاعب من أهدافه أمر ظالم، خاصة أن منافسه المباشر الموسم الماضي هاري كين، لاعب توتنهام سجل 5 أهداف في الدوري حتى الآن، ولم يمر من الجولات سوى القليل، وهو ما يعني إمكانية عودة صلاح لتوهجه مرة أخرى، خاصة أن جماهير ليفربول تعقد عليه الكثير من الآمال للمنافسة على الألقاب.

الجماهير الإنجليزية لا تختلف كثيرا عن المصرية تفرح بالأهداف وتحزن لتراجع مستوى نجمها المفضل، لكن في النهاية هناك أمر واقع وهو أن صلاح الموسم الماضي، لم يعد صلاح الموسم الحالي، وهو ما يجب أن يدركه سريعا حتى يحافظ على المكانة التي وصل إليها بين الكبار سواء على صعيد الأندية أو اللاعبين، ووضع اسمه وسط النجوم.

 

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
الجيش
- لم تبدأ
الإنتاج
15:00
نجوم المستقبل
- لم تبدأ
الجونة
18:00
المقاولون
- لم تبدأ
وادى دجلة
21:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق