محمد المهدي يكتب: عزبة محمود الخطيب ..

محمد المهدي يكتب: عزبة محمود الخطيب

أضيف بتاريخ 1 أغسطس 2018 الساعة 10:47:11 الدوري المصري كتب : محمد المهدي

هاجت الدنيا وماجت عند إعلان نادي الزمالك تعيين أمير مرتضى منصور نجل رئيس الزمالك مشرفا على الكرة بالنادي ومتحدثا رسميا، وبدأ مريدو محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في توجيه سيل من الهجوم على مرتضى لتعيين نجله، فذهب بعضهم إلى أنها عزبة وذهب آخرون إلى أن ذلك لن يحدث مطلقا في الأهلي، وبدأ آخرون في السير إلى اتجاه أعلى من الحب لبيبو، بالتأكيد على أن بيبو رفض تعيين زوج نجلته أسامة حسني في النادي الأهلي عقب نجاحه في الانتخابات، لأن بيبو لا يعرف المجاملات، وبيبو لا يتخذ من الأهلي عزبة كما يتخذ مرتضى من نادي الزمالك.

حتى إن أحد المقربين من محمود الخطيب سرح بخياله عبر السوشيال ميديا ليوضح للجمهور الأهلاوي المستاء من وضعية عزبة الزمالك بأن بيبو رفض تعيين أسامة حسني وأن بيبو لا يعترف بالمجاملات، فصفق الأهلاوية له وبدأوا في وضع مقارنات بين مرتضى والخطيب، هذا هو مرتضى الذي يقبل بالتوريث وتعيين نجليه ويتخذ من الزمالك عزبة، وهذا هو محمود الخطيب الذي يرفض فعل الأمر نفسه في النادي الأهلي، مع بعض الشعارات من نوعية بيبو بيبو بيبو الله يا خطيب.

فجأة ولم يمر سوى ساعات وظهر زوج نجلة الخطيب أسامة حسني لاعب الأهلي السابق محللا بقناة النادي الأهلي، وفجأة ساد الصمت المكان ولم ينبس أحدهم ببنت شفة أن بيبو يدير الأهلي كما مرتضى ويعين نسيبه بقناة الأهلي.

فهل تواجد زوج نجلة الخطيب كمحلل بقناة الأهلي مجاملة له لأنه نسيب بيبو؟ أم طالب بيبو بتعيين نسيبه كمحلل بقناة النادي؟ ولماذا لم يرفض بيبو تعيين نسيبه بقناة النادي طالما أنه لا يتخذ من النادي والقناة عزبة له؟!

للعلم كاتب هذه المقال انتقد تصرف مرتضى منصور بتعيين نجله مشرفا على الكرة تحت عنوان (عزبة مرتضي وأولاده) ومن أجل الأمانة طالما رفضنا تحويل الزمالك لعزبة مرتضى فأيضا نرفض تحويل الأهلي لعزبة بيبو.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
الترجي التونسي
- لم تبدأ
بريميرو دي اوجوستو
18:00
وفاق سطيف
- لم تبدأ
الأهلى
21:00
بي أس سي يونج بويز
- لم تبدأ
فالنسيا
18:55
ايك اثينا
- لم تبدأ
بايرن ميونخ
18:55
شاختار دونيتسك
- لم تبدأ
مانشستر سيتي
21:00
أياكس امستردام
- لم تبدأ
بنفيكا
21:00
ريال مدريد
- لم تبدأ
فيكتوريا بلزن
21:00
هوفنهايم
- لم تبدأ
ليون
21:00
روما
- لم تبدأ
سسكا موسكو
21:00
مانشستر يونايتد
- لم تبدأ
يوفنتوس
21:00
الإسماعيلي
- لم تبدأ
المقاولون
15:00
الزمالك
- لم تبدأ
الإنتاج
18:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق