ماراداونا لميسي: "لا تعود إلى الأرجنتين" ..

ماراداونا لميسي: "لا تعود إلى الأرجنتين"

أضيف بتاريخ 2 أكتوبر 2018 الساعة 11:07:24 البطولات العالمية كتب : صفوت عبد الحميد

بينما لا يزال ليونيل ميسي ملتزمًا الصمت حول مستقبله مع منتخب الأرجنتين، خرج الأسطورة دييجو مارادونا ليثير الجدل كعادته بتصريحاته لصحيفة "كلارين" الأرجنتينية.

منتخب الأرجنتين الذي لم يقدم مستوى جيد خلال بطولة كأس العالم بروسيا اكتفى بالوصول لدور الستة عشر قبل أن يتم إقصاؤه على يد منتخب فرنسا لتتم الإطاحة بمدربه خورخي سامباولى، وتولي ليونيل سكالوني المهمة خلفًا له بصفة مؤقتة، ومنذ ذلك الحين لم يتم اختيار ميسي ليكون ضمن تشكيل الفريق فى مناسبتين متتاليتين.

وعند سؤاله عنه من قبل مراسل الصحيفة أجاب مارادونا: "ما الذي أود قوله لميسي؟ لا تعود مرة أخرى، اعتزل اللعب الدولى".

وأكمل الأسطورة حديثه ساخرًا: "يخسر منتخب الناشئين تحت 15 عام ؟ إنه خطأ ميسي، تضع القرعة راسينج ضد بوكا جونيورز؟ إذن ميسي هو من يتحمل اللوم... توقفوا عن هذا الهراء!! حتماً أقول له لا تعود يا رجل، دعنا نرى ما إذا كانوا شجعانًا حقًا و بوسعهم التعامل مع الأمر".

وأضاف: " لطالما أردته أن يصيح بنا قائلاً أغربوا عن وجهي !!.. لأنه ليس مسئولاً عن عدم فوزنا بكأس العالم، نعم نعلق عليه آمالنا جميعاً، ولكنك لا تربح دائمًا، فى الوقت الحالى لا يستطيع المنتخب أن يكسب تعاطفنا كمشجعين، فربما نخسر من نيكاراجوا أو مالطا، إنهم يهدرون سمعتنا وتاريخنا".

كان المدرب سكالوني قد سبق وصرح عند سؤاله حول مصير ميسي مع منتخب الأبيض والسماوي بأن الرقم 10 دائماَ فى انتظاره وسوف يظل محجوزاً للاعب إلى أن يقرر هو بنفسه إذا ما أراد أن يكمل أم لا.

وبسؤاله عن رأيه في المدير الفني سكالوني قال مارادونا: "إنه يزعم أنه جاهز لقيادة الفريق. لم أره فى حياتي يسجل هدفاً للمنتخب، لا أحمل له أي ضغينة شخصية فربما أدعوه لنتشارك حفل شواء يوما ما. ولكنه لا يصلح ليكون المديرالفني للفريق".

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
الجيش
- لم تبدأ
الإنتاج
15:00
نجوم المستقبل
- لم تبدأ
الجونة
18:00
المقاولون
- لم تبدأ
وادى دجلة
21:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق