الرجل الذي عرى كل هؤلاء أمام أنفسهم الدوري المصري
3 أكتوبر 2018 الرجل الذي عرى كل هؤلاء أمام أنفسهم |

هناك خطأ واحد ارتكبه تركي آل الشيخ في مصر خلال تجربته في مصر! السؤال الذي يراود أصحاب العقول النيرة من...

كتب : محمد حليم بركات
1286
ماراداونا لميسي: "لا تعود إلى الأرجنتين" البطولات العالمية
2 أكتوبر 2018 ماراداونا لميسي: "لا تعود إلى الأرجنتين" |

بينما لا يزال ليونيل ميسي ملتزمًاالصمتحول مستقبله مع منتخب الأرجنتين، خرج الأسطورة دييجو مارادونا ليثير الجدل...

كتب : صفوت عبد الحميد
84
 حازم إمام.. يوتوبيا الزمالك الدوري المصري
1 أكتوبر 2018 حازم إمام.. يوتوبيا الزمالك |

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك شطب عضوية حازم إمام أحد أساطير كرة القدم بالقلعة البيضاء في جميع العصور. قلبي...

كتب : محمود خالد
238
مرتضى منصور.. المحارب الذي يعشق الهزائم الدوري المصري
30 سبتمبر 2018 مرتضى منصور.. المحارب الذي يعشق الهزائم |

مما لاشك فيه أنه لايوجد أي شخص في العالم يهوى الدخول في مشاكل وصراعات مثلما يحب مرتضى منصور رئيس نادي...

كتب : محمود خالد
1005
 أحمد حسن يكتب: متي يتدخل العقلاء لمنع المهاترات الدوري المصري
30 سبتمبر 2018 أحمد حسن يكتب: متي يتدخل العقلاء لمنع المهاترات |

أحيانًاقد أسرح مع نفسي وأسترجع شريط العمر وما مر على شخصي من أحداث وذكريات سواء كانت مليئة بلحظات الإنتصارات...

كتب : أحمد حسن
550
محدش بيحارب لوحده يا منصور  الدوري المصري
29 سبتمبر 2018 محدش بيحارب لوحده يا منصور  |

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذي لا يكل ولا يمل من خلق المشاكل مع الجميع في الوسط الرياضي، لن يفلت أحد من...

كتب : أحمد جاد
949
أحمد درويش يكتب: فتنة المتلون الدوري المصري
27 سبتمبر 2018 أحمد درويش يكتب: فتنة المتلون |

يقولون إن "الحرباء" من الزواحف التي تمتلك لسانًا طويلاً ولزجًا وعيونًا منتفخة وذيلاً تستطيع من خلاله الإمساك...

كتب : أحمد درويش
1046
شادي عيسي يكتب: هذا ملخص جمهور الأهلي الدوري المصري
26 سبتمبر 2018 شادي عيسي يكتب: هذا ملخص جمهور الأهلي |

كل اللي شغال ف بيراميدز شهادتهم مجروحة.. هكذا يرفع الأهلاوية شعارهم الآن (خليها بصياغة الشهادة المجروحة بدل...

كتب : شادي عيسى
3757
محمود خالد يكتب: احنا مينفعش نفرح ببوشكاش صلاح البطولات العالمية
24 سبتمبر 2018 محمود خالد يكتب: احنا مينفعش نفرح ببوشكاش صلاح |

انا مش عارف ليه احنا كمصريين مبنعرفش نفرح للإنجازات اللي احنا بنحققها. هدف محمد صلاح في إيفرتون بالدوري...

كتب : محمود خالد
55
محمد جمال الدين يكتب.. اتحاد الباب ( اللي يجيلك منه الريح ) !! الدوري المصري
23 سبتمبر 2018 محمد جمال الدين يكتب.. اتحاد الباب ( اللي يجيلك منه الريح ) !! |

لم أجد طوال حياتي اتحاد رياضي يتبع سياسة ينطبق عليها المثل العامي ( الباب اللي يجيلكمنه الريح سده واستريح )...

كتب : محمد جمال الدين
208

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
الترجي التونسي
- لم تبدأ
بريميرو دي اوجوستو
18:00
وفاق سطيف
- لم تبدأ
الأهلى
21:00
بي أس سي يونج بويز
- لم تبدأ
فالنسيا
18:55
ايك اثينا
- لم تبدأ
بايرن ميونخ
18:55
شاختار دونيتسك
- لم تبدأ
مانشستر سيتي
21:00
أياكس امستردام
- لم تبدأ
بنفيكا
21:00
ريال مدريد
- لم تبدأ
فيكتوريا بلزن
21:00
هوفنهايم
- لم تبدأ
ليون
21:00
روما
- لم تبدأ
سسكا موسكو
21:00
مانشستر يونايتد
- لم تبدأ
يوفنتوس
21:00
الإسماعيلي
- لم تبدأ
المقاولون
15:00
الزمالك
- لم تبدأ
الإنتاج
18:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق