عاجل
Foto

مدرب الإسماعيلي: مواجهة الاتحاد في البطولة العربية فرصة لتعويض خسارة الدوري

أكد محمد محسن أبو جريشة مدرب فريق الإسماعيلي، أن مواجهة فريق الاتحاد السكندري ضمن منافسات البطولة العربية، سيكون لها طابع خاص، مشيرا إلى أن فريقه سيسعى لتعويض الخسارة أمام الاتحاد في الدوري الممتاز.

وأسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم "البطولة العربية"، والتي أجريت اليوم الأربعاء في الرياض، عن مواجهة مصرية بين الإسماعيلي والاتحاد، حيث ستقام المواجهة الأولى يوم 28 ديسمبر الجاري في الإسكندرية، وسيقام لقاء الإياب في الإسماعيلية يوم 24 يناير المقبل.

وقال محمد محسن أبو جريشة - في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي - "مباراة الاتحاد السكندري ستكون ذات طابع خاص، وستحمل فرصة آخرى للاعبين من أجل تعويض الخسارة الكبيرة بالدوري.. سنلعب على بطاقة الصعود أمام الاتحاد الذي نعلم عنه كل كبيرة وصغيرة، وبالتأكيد هو يعرف عننا كل شىء أيضا، ولذلك المواجهة ستكون متكافئة بين الفريقين".

وعن تعادل فريقه اليوم مع طنطا بدون أهداف ضمن منافسات الدوري الممتاز، أوضح مدرب الإسماعيلي، "النتيجة غير مرضية، وكنا نطمع في تحقيق الانتصار، وحرصنا على إخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة بعد الخسارة أمام الاتحاد بثلاثية نظيفة".

وأضاف، "طنطا فريق جيد جدا خاصة على مستوى الدفاع، فقد نجح في التصدي لكل فرصنا الخطيرة.. الثنائي حازم مرسي وبيكيتي قدما مستوى مميز للغاية وبالتأكيد سيكون لهما دورا كبيرا مع الفريق خلال الفترة المقبلة".




أخبار الأهلى

أخبار الزمالك