الزمالك يبدأ أولى خطواته لضم نجم الأهلي.. تعرف على التفاصيل  ..

الزمالك يبدأ أولى خطواته لضم نجم الأهلي.. تعرف على التفاصيل

أضيف بتاريخ 9 نوفمبر 2018 الساعة 01:28:23 اخبار مصر كتب : بهاء الدرمللي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن الاتصال بمؤمن زكريا لاعب فريق الأهلي في الأيام الماضية وذلك عقب استبعاده من رحلة تونس وخوض مباراة الترجي في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 وشدد مسؤولو الأبيض على اللاعب بتمسكهم بالحصول على خدماته والتأكيد على رغبتهم القوية في إتمام الصفقة والحصول على التقدير المالي المناسب له.

واستفسر الزمالك من اللاعب عن أسباب عدم التجديد حتى الآن، حيث طلب زكريا من إدارة الأهلي الحصول على نفس القيمة المالية التي تقاضاها أحمد فتحي والتي وصلت إلى 18 مليون جنيه وتحملها تركي آل الشيخ آنذاك عندما كان رئيسا شرفيا للقلعة الحمراء بجانب الحصول على قيمة مستحقاته المالية المتأخرة قبل التوقيع على العقود الجديدة وهو ما قوبل بالرفض من جانب إدارة الأهلي.

وطلب مسؤول الزمالك من اللاعب محاولة التفاوض مع مسئولي الأهلي ومنحه الإستغناء الخاص بشكل ودي في يناير القادم والتنازل عن باقي مستحقاته المالية لإغرائهم للموافقة على طلبه وعدم الإنتظار لنهاية الموسم، أو وضع خطة أخرى تتمثل في جلب عرض عربي له في يناير القادم والضغط على مسئولي الأهلي بتحقيق مكسب مالي من ورائه بدلًا من الرحيل المجاني على أن ينتقل بعدها إلى الزمالك.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج

حقوق الملكية © 2017 الفريق