عاشور: مباراة الترجي تحتاج للتركيز الشديد.. والأهلي يتملك خبرات المواجهات الكبيرة ..

عاشور: مباراة الترجي تحتاج للتركيز الشديد.. والأهلي يتملك خبرات المواجهات الكبيرة

أضيف بتاريخ 8 نوفمبر 2018 الساعة 07:41:07 اخبار مصر كتب : أحمد حسين

قال حسام عاشور، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن مواجهة الترجي التونسي، غدًا الجمعة، تحتاج إلى التركيز الشديد من أجل تقديم عرض قوي وتحقيق الهدف الأهم بالفوز بدوري أبطال إفريقيا، والعودة بالكأس الذهبية من أجل المشاركة في كأس العالم للأندية.

وأشار خلال المؤتمر الصحفي، الذي أقيم اليوم في ملعب رادس، إلى أن هناك تركيزًا شديدًا من جانب اللاعبين في ظل الرغبة الكبيرة بالفوز باللقب الإفريقي للمرة التاسعة، وأن الأهلي كفريق كبير اعتاد على اللعب من أجل الفوز دائمًا وهي سمة الأندية الكبيرة.

وأضاف أن الأهلي يضم عناصر مميزة، ويتملك خبرات المواجهات الكبيرة، ولديه تجارب في التعامل مع الضغط الجماهيري خاصة أنها مباراة أمام فريق عريق ويرتبط بعلاقات تاريخية مع الأهلي.

وشدد عاشور، على أن اللاعبين سوف يبذلون أقصى ما لديهم من أجل الظهور بشكل مميز والفوز بالبطولة متمنيًا أن يكون التوفيق حليف الأهلي للعودة بكأس إفريقيا.
----------------------------------
4 أسباب تصعب مواجهة الزمالك أمام الإنتاج الحربي فى الدوري 

تواصل مباريات الدوري المصري لموسم 2018/ 2019 قمة الإثارة والمتعة الكروية منذ الأسابيع الأولي،  وأصبح ترتيب جدول الدوري يتغير بنهاية كل جولة،  وأصبحت الاقالات والاستقالات سمت هذا الموسم .

ويستعد الزمالك متصدر جدول الدوري لخوض مباريات الجولة الرابعة عشر من المسابقة أمام " المنتشي " الإنتاج الحربي صاحب العروض القوية هذا الموسم ويرصد " الطريق " فى السطور التالية 4 أسباب تصعب من مهام الزمالك في الجولة القادمة. 

تراجع أداء الأبيض أمام حرس الحدود
 
تأتي صعوبة مباراة الزمالك أمام الإنتاج الحربي،  فى وضعيت الزمالك نفسة حيث  تراجع المستوي الفني للفريق بشكل كبير خلال الأسابيع الأخيرة وظهر ذلك فى لقاء وادي دجلة رغم الفوز برباعية،  وجاءت مباراة حرس الحدود ليكشف تراجع الفريق بشكل كبير،  ليضع جماهير الزمالك أيديهم على قلوبهم من تراجع مستوي الفريق قبل مواجهة الإنتاج الحربي. 

مباراة الكأس بين الزمالك والإنتاج 

لم يمر على مواجهة الزمالك والإنتاج الحربي في دور 16 من مسابقة كأس مصر سوء ايام قليلة،  رغم فوز الأبيض وتخطي عقبة " العجلات الحربية " الإنتاج الحربي بهدفين،  لكن احتاج الزمالك الى شوطين اضافيين للفوز،  وهو الأمر الذي يصعب إلقاء القادم على الزمالك ، حيث ظهر الإنتاج بشكل مميز وكبير أمام الزمالك. 

عقدة الزمالك وملعب السلام 

دايما  ما يواجهة فريق  الزمالك أزمة على ملعب السلام سوء فى مباريات الدوري المصري أو الكأس أو البطولات الأفريقي،  حتي سار ملعب السلام  " عقدة  " للزمالك  وجماهير النادي التي تمني نفسها إنهاء تلك العقدة يوم السبت المقبل فى الدوري وتحقيق الفوز  .

غياب " نسور قرطاج " عن الزمالك 

وتضرب الغيابات فريق  الزمالك قبل مواجهة  الإنتاج الحربي في الدوري ، حيث يغيب  ثنائي "قرطاج"  حمدي القاز وفرجاني ساسي وبهاء مجدي  ، عن الفريق بسبب البطاقات الصفراء والإصابة ليدخل الزمالك بدون 50% من القوة الهجومية للفريق  ، ذلك أصبح لقاء الإنتاج الحربي صعب على أبناء القلعة البيضاء  .

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج

حقوق الملكية © 2017 الفريق