مران الأهلي| جلسة تأهيلية لـ"السولية".. وعودة حمودي للتدريبات  ..

مران الأهلي| جلسة تأهيلية لـ"السولية".. وعودة حمودي للتدريبات

أضيف بتاريخ 10 أغسطس 2018 الساعة 11:17:46 اخبار مصر كتب : سليمان السيد

أدى عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة علاج طبيعي اليوم الجمعة في «الجيم» على هامش مران الفريق الصباحي على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

‎وخضع السولية لجلسة تأهيل ضمن برنامج العلاج من إصابته في العضلة الأمامية والخلفية والتي تعرض لها خلال مباراة المصري في الدوري.

‎وشارك إسلام محارب في تدريبات الكرة بمران اليوم وأعقبها تدريبات جري إضافية بعدما خاض برنامجا تأهيليا عقب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة؛ تسبب في غيابه عن قائمة الفريق أمام المصري في الجولة الثانية من منافسات مسابقة الدوري.

كما انتظم أحمد حمودي لاعب الفريق في مران اليوم، بعد بعد غيابه عنها أمس؛ بسبب شكواه من التهابات في الزور وارتفاع في درجة الحرارة.

‎وشارك حمودي في التدريبات البدنية المكثفة التي خضع لها اللاعبون؛ استعدادا لمواجهة فريق النجمة اللبناني في البطولة العربية.

وانتظم صلاح محسن مهاجم الفريق في مران اليوم بشكل طبيعي بعدما اشتكى من إجهاد عضلي خلال مران الفريق أمس، وخرج برفقة الدكتور خالد محمود؛ للخضوع لفحص طبي.

‎ ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق النجمة اللبناني المقرر لها الاثنين المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات البطولة العربية.

 

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
فيتا كلوب
- لم تبدأ
المصري
18:00
كلوب بروج
- لم تبدأ
موناكو
18:55
إيندهوفن
- لم تبدأ
توتنهام هوتسبير
18:55
باريس سان جيرمان
- لم تبدأ
نابولي
21:00
لوكوموتيف موسكو
- لم تبدأ
بورتو
21:00
ليفربول
- لم تبدأ
سرفينا زفيزدا
21:00
جالطة سراي
- لم تبدأ
شالكه 04
21:00
برشلونة
- لم تبدأ
إنترميلان
21:00
بوروسيا دورتموند
- لم تبدأ
أتليتيكو مدريد
21:00
المقاصة
- لم تبدأ
وادى دجلة
16:00
الجيش
- لم تبدأ
حرس الحدود
20:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق