مورينيو يلمح لعودة لوكاكو في ديربي مانشستر ..

مورينيو يلمح لعودة لوكاكو في ديربي مانشستر

أضيف بتاريخ 9 نوفمبر 2018 الساعة 03:39:12 اخبار مصر كتب : محمود خالد

لمح البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد إلى عودة البلجيكي روميلو لوكاكو مهاحم الفريق للمشاركة في ديربي مانشستر مساء بعد غد الأحد ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وقال مورينيو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "لوكاكو تدرب مع الفريق صباح اليوم لو كان ردة فعله إيجابيًا فسوف يكون جاهزًا للديربي ومازالت أمامنا حصة تدريبية غدًا يوم السبت".

وأضاف: "مازالت هناك فرصة لعودته، نحن الآن يوم الجمعة، لوكاكو قد يعود".

وواصل: "لاتوجد أي إصابات جديدة في الفريق، عدنا من يوفنتوس بدون أي إصابات قوية، هناك بعض الكدمات البسيطة، ولكن لا أعتقد بأن هناك أي لاعب كان متواجدًا في مواجهة يوفنتوس سيغيب عن ديربي مانشستر".

وعن مواجهة مانشستر سيتي، أوضح: "لن تكون هذه المباراة استثنائية وميزة بسبب ماحدث في الموسم الماضي، ولكنها مباراة مميزة لأنها ديربي مانشستر وتعني ماتعنيه للجماهير".

وتابع: "لعبنا مبارتين صعبتن أمام تشيلسي ويوفنتوس خارج ملعبنا ونجحنا في الخروج بنتائج جيدة، حتى لو لم نحصد النتائج، أداؤنا كان إيجابيًا وكذلك أسلوب اللاعبين وسنحاول أمام مانشستر سيتي ولكنه فريق قوي جدًا".

واختتم: "إذا تعادلنا سنكون في المركز التاسع، وفي حالة هزيمتنا سنكون في المركز الـ12، علينا ان نفكر في المباراة فقط، وبشكل منفصل المباراة صعبة".

 

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج

حقوق الملكية © 2017 الفريق