تصفيات القارة السمراء
فوز تونس وجنوب إفريقيا.. وتعثر غانا ونيجيريا

أضيف بتاريخ  13-11-2015   الساعة  22:11:26 اخبار إفريقيا كتب : الفريق
فوز تونس وجنوب  إفريقيا.. وتعثر غانا ونيجيريا
فوز تونس وجنوب إفريقيا.. وتعثر غانا ونيجيريا

في اليوم الثالث من  بدأ الدور الثاني للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا، حيث فاز منتخب  جنوب إفريقيا على مضيفه منتخب أنجولا 3 / 1.

تقدم منتخب أنجولا بهدف  في الدقيقة الثانية سجله كاديتي جيرسون قبل أن يحرز منتخب جنوب أفريقيا ثلاثة أهداف  عن طريق توكيلو رانتي وثامسكا جابوزا وأنديلي جالي.

في سياق متصل، قلب المنتخب  التونسي النتيجة على مضيفه الموريتاني وفاز عليه 2 – 1، حيث تقدم المنتخب الموريتاني  في الدقيقة 22 عن طريق عمر دياي وتعادل المنتخب التونسي عن طريق وهبي الخزري في الدقيقة  62، قبل أن يضيف ياسين شيخاوي الهدف الثاني لتونس في الدقيقة 68.

وفشل منتخب غانا في  تخطي مضيفه جزر القمر، حيث تعادل سلبيا خلال المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة،  في المرحلة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

ولم يستغل المنتخب الغاني  كافة الفرص التي أتيحت له أمام المرمى، خاصة أن منتخب جزر القمر اعتمد على تضييق المساحات  والهجمات المرتدة.

كما تعادل منتخب سوازيلاند  مع ضيفه نيجيريا سلبيا، وبهذه النتيجة يحتاج النسور للفوز في مباراة العودة بأي نتيجة،  ليضمن تأهله للدور الثالث، بينما يحتاج المنتخب السوازيلاندي التعادل بأي نتيجة إيجابية  أو الفوز بأي نتيجة.

وانتزع منتخب كوت ديفوار  فوزا صعبا من مضيفه ليبيريا 1 / صفر، وسجل هدف المباراة الوحيد سيرياك جوهي بي في الدقيقة  44 من الشوط الأول.

      

أخبار ذات صلة :

أبو رجيلة: هناك تحالف من عناصر اللعبة ضد الزمالك
البلتاجي يعلق على قرار انسحاب الزمالك من الدوري
المستكاوي: ضربة جزاء الأهلي قرار حكم مغرور
أيوب: التشكيك في شخصية الحكم أمر مرفوض
لاعب المقاصة: تعرضت لعرقلة واضحة من معلول