صراع قوي
أورلاندو والنجم وجها لوجه بنهائي الكونفدرالية

أضيف بتاريخ  21-11-2015   الساعة  10:25:04 اخبار إفريقيا كتب : حسن القاضي

مواجهة صعبة يحتضنها ملعب "أورلاندو ستاد يوم"  بين النجم  الساحلي التونسي و فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي اليوم في الثامنة مساء في مباراة ذهاب الدور النهائي لكأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

ويسعى النجم الساحلي إلى تحقيق نتيجة إيجابية تؤمن له خوض مباراة الإياب على أرضه بارتياح يوم الأحد المقبل على الملعب الأولمبي في سوسة، خاصة وأنه سيخوض أصعب لقاء له منذ انطلاق تصفيات كأس الإتحاد الافريقي، نظرا للمستوى الجيد لأورلاندو بيراتس في هذه المسابقة والإمكانيات الممتازة للاعبيه سواء من الناحية الفنية أو البدنية.

ولم يسبق للنجم الساحلي أن تقابل مع أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي ضمن المسابقات الإفريقية، وتعتبر مباراة هذا الأسبوع الأولى بين الفريقين.

ويطمح النجم الساحلي التونسي، الفائز بكأس الإتحاد الإفريقي ثلاث مرات في أعوام 1995 و1999 و2006، إلى معادلة الرقم القياسي لمواطنه النادي الصفاقسي الذي أحرز اللقب أربع مرات.

يذكر أن النجم الساحلي توج أيضا بلقب دوري أبطال افريقيا سنة 2007، ويعود لقبه الآخر قاريا إلى كأس السوبر عام 2008 على حساب مواطنه الصفاقسي.

في المقابل، يأمل فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي خلال مباراة الغد للظفر بلقب كأس الكنفدرالية الإفريقية  للمرة الأولى في تاريخه، ولعل من أهم انجازاته القارية التتويج بلقب دوري أبطال افريقيا عام 1995، كما حل وصيفا لهذه المسابقة عام 2013.

اقرأ أيضًا:

نيدفيد: كنت بموت نفسي عشان الحق تريكة
هل تغير شئ في كلاسيكو العالم؟



أخبار ذات صلة :

أحمد مرتضى منصور يغادر المستشفى بعد اكتمال شفائه
الزمالك يعرض مسعد على الدكتور أحمد عبد العزيز
الزمالك يدرس التعاقد مع ظهير أيسر بسبب تراجع مستوى ناصف
أشعة على خلفية حجازي لتحديد مدة غيابه
اختبار طبي لحسني في تدريب الزمالك غدًا