نيمار وسواريز أبدعوا
كابيلو: برشلونة كان محظوظًا بإصابة ميسي

أضيف بتاريخ  22-11-2015   الساعة  12:36:45 اخبار عالمي كتب : محمد خالد

سلّط الإيطالي فابيو كابيلو الذي تولى تدريب ريال مدريد في حقبتين مختلفتين، الضوء على تفوق برشلونة أمام ريال مدريد بكلاسيكو الليجا الذي جمع بينهما السبت وانتهى بفوز البرسا 4-0، مشيرًا إلى أن الكتالوني "كان محظوظًا بإصابة ليونيل ميسي" لأن ذلك سمح بتطور لاعبين مثل نيمار ولويس سواريز.

وفي مقابلة بالتليفزيون الإسباني، قال كابيلو: "برشلونة حالفه الحظ بإصابة ميسي.. نيمار وسواريز تطورا كثيرًا بدونه.. من قبل كان ميسي كل شيء، لقد حملا المباراة على ظهورهما بدون ميسي وها هما الآن هكذا".

وأشاد كابيلو بمجهود لاعبي البرسا لويس سواريز وأندريس إنيستا وجيرارد بيكيه وسرجيو بوسكيتس وبأدائهم على الملعب قائلًا: "كانوا يريدون إحراز الهدف الخامس، حيث كانت لديهم رغبات مختلفة.. كان لدى برشلونة رغبة كبيرة في تحقيق الفوز.. وهنا كان الاختلاف".

وأبرز المدرب الإيطالي تفوق برشلونة في خط الوسط وضغط البرسا بشكل أكبر مقارنة بالريال، وضرب مثالًا بضغط برشلونة قائلًا: "سواريز ضغط ونيمار أيضًا.. الجميع ضغط، في ريال مدريد جاريث بيل كان الوحيد الذي يضغط".

وأعرب كابيلو عن دهشته من قدرة نيمار على الركض، حيث كان أكثر اجتهادًا مما يكون مع منتخبه البرازيلي قائلًا: "لم أر نيمار يركض بهذا الشكل من قبل.. مع البرازيل يركض لنحو 15 مترًا.. هنا وصل حتى 50 مترًا.. وهذا أيضًا اختلاف".

وتابع، "لم أتفاجأ من تشكيلة ريال مدريد.. فقد كان ينوي اللعب مثل برشلونة.. لكن الريال ليس معتادًا على الضغط، وتفاجأت بعدم وجود كاسيميرو الذي يبرع في الضغط وأيضًا بعدم الدفع بكارفاخال الذي يعجبني كثيرًا خاصة في تصديه لنيمار".

وعن استمرار مدرب ريال مدريد رافائيل بنيتيز، دعا كابيلو إلى التحلي بالهدوء قائلًا: "كل مدرب يجب عليه أن يحظى بوقت للتحلى بالهدوء بنيتيز قام بدور جيد، حيث كان يعمل ومن الأفضل الانتظار قليلًا".

اقرأ أيضًا:-

مودريتش: لعبنا بطريقة مُهينة.. أسف لكل مدريدي
جماهير الميرنجي تطالب برحيل بيريز
برشلونة يضرب الريال برباعية مُذلّة

أخبار ذات صلة :

سيميوني: لن نشاهد الكلاسيكو
برشلونة قبل الكلاسيكو.. غياب ماثيو وعودة أومتيتي
الريال يفقد موراتا في ديربي مدريد والكلاسيكو
فيديو| خسارة مذلة للأرجنتين أمام البرازيل في الكلاسيكو اللاتيني
تصفيات أمريكا الجنوبية| الكلاسيكو.. ومواجهات نارية