أحترم قرار كوبر
الونش: حزين لعدم الانضمام للمنتخب وأتمنى التوفيق للاعبين

أضيف بتاريخ  11-01-2017   الساعة  20:18:28 اخبار مصر كتب : محمد عمران

قال محمود حمدي الونش، مدافع فريق الكرة بنادي الزمالك، إنه يحترم قرارات الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول وقرار عدم انضمامه لصفوف الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا والتي تقام في الجابون رغم تألقه اللافت مع الزمالك في الفترة الماضية.

أوضح "الونش" في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون سبورت، اليوم الأربعاء، أنه ما يزال صغيرا وعمره 21 عاما فقط، وأمامه الكثير ليقدمه في السنوات المقبلة، ويتمنى التوفيق كثيرا للمنتخب الوطني ويطالب اللاعبين بالقتال من أجل التتويج بلقب أمم إفريقيا خلال الفترة المقبلة وإسعاد الشعب المصري.

وتابع مدافع نادي الزمالك: "أنه حزين بالطبع بعدم الانضمام للمنتخب وكان يتمنى التواجد مع الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا وكل التوفيق للاعبين".

أشار الونش إلى أن هيكتور كوبر، مدرب متميز للغاية وهو المدير الفني للمنتخب والأقدر على تحديد احتياجاته من اللاعبين ولا يمكن لأحد أن يفرض نفسه مشددا على أن المنتخب قادر على العودة بلقب أمم إفريقيا.

وأضاف مدافع نادي الزمالك: " أن تدريبات المنتخب العسكري على أعلى مستوى، ونحن نستعد بكل قوة لبطولة كأس العالم، وكل تركيزنا مُنصب نحو الفوز باللقب".


أخبار ذات صلة :

خبر سار لجماهير الزمالك بشأن مصطفى فتحي
بالصور.. ثلاثي الزمالك يواصل التأهيل
جعفر يقود هجوم الزمالك في لقاء الإعلاميين الودي
بالصور.. باسم مرسي ينتظم في معسكر الزمالك
مايوكا يغيب عن معسكر الزمالك رغم وصوله القاهرة