أسعى للعودة للتشكيل الأساسي
صالح جمعة: الظروف حرمتني من المنتخب والبدري غيّر مسيرتي

أضيف بتاريخ  11-01-2017   الساعة  20:56:25 اخبار مصر كتب : محمد عمران

قال صالح جمعة، صانع ألعاب فريق الكرة بالنادي الأهلي، إن الظروف حرمته من استعادة مستواه الطبيعي مع الفريق الأحمر ومنعته من التواجد مع المنتخب الوطني الأول قبل المشاركة في بطولة أمم إفريقيا في الجابون.

أضاف صالح جمعة في تصريحات لبرنامج "خاص مع سيف"، عبر قناة "أون سبورت" مساء اليوم الأربعاء،: "أنه حزين للغاية للاستبعاد من المنتخب خاصة وأنه منذ وأن كان يلعب في إنبي تواجد في صفوف المنتخب ولعب أول مباراة دولية له وهو في عمر 18 عاما وعاصر حسن شحاتة وبرادلي وشوقي غريب وهيكتور كوبر في البداية، ويشعر بالحزن لغيابه في الفترة الحالية".

أشار لاعب وسط الأهلي، إلى أن تركيزه الأساسي في الوقت الحالي، ينصب على استعادة مستواه وحجز مكان أساسي في تشكيل الأهلي وبالتالي العودة للمنتخب لأنه دائما يشعر بالغضب في كل مرة يخرج فيها من حسابات المنتخب.

كشف صالح جمعة، عن حقيقة الأزمات والمشاكل التي تفجرت بينه وبين قائد فريقه حسام غالي في الفترة الماضية، وظهرت بشكل واضح في تدريبات الفريق الأحمر.

أوضح صالح أنه بالفعل حدثت مشاكل كثيرة بينه وحسام غالي، بسبب توجيهات قائد الفريق العنيفة للاعبين داخل الملعب، وأحيانا أرفض تقبل توجيهاته للاعبين وهجومه عليهم في التدريبات أو داخل الملعب خلال المباريات وبالفعل حدثت بعض المشاكل ولكنها تنتهي سريعا.

وأكد لاعب النادي الأهلي إلى أن حسام غالي، شخصية مختلفة تماما داخل الملعب عنه في خارج الملعب، فهو شخص رائع وأقرب الشخصيات للاعبين، ولكن داخل الملعب يتحول تماما وتختلف شخصيته وفي بعض الأحيان يتسبب في مشاكل كثيرة بسبب تلك الشخصية.

وأكمل: أنه كان اتخذ قراره في وقت سابق خلال وجود الهولندي مارتن يول، المدرب السابق بالرحيل وأخطر الإدارة الحمراء.

أضاف: أنه خلال وجود مارتن يول، على رأس الجهاز الفني للأهلي، أبلغه وطلب منه الرحيل سواء إعارة أو بيع نهائي، لأنه لم يكن يمنحه الفرصة من الأساس للمشاركة والحصول على الفرصة لإثبات نفسه.

وأختتم صانع ألعاب الأهلي: "أنه بمجرد تعيين حسام البدري، بدلا من مارتن يول، تغير الوضع تماما وتراجع عن قراره بعدما أكد البدري أنه من أبرز اللاعبين في الفريق ويرفض رحيله وسيعتمد عليه وهو ما جعله يقرر التراجع ويستمر في الأهلي، ويشعر حاليا بالراحة النفسية رغم أنه لم يشارك كثيرا مع الفريق في الدور الأول من الدوري المصري الممتاز".

أخبار ذات صلة :

الأهلي ينفي التفاوض مع باسم مرسي: «نرفض المبدأ»
وكيله: الأهلي يعرض على باسم مرسي 25 مليون جنيه
بالمستندات| الفيفا يخطر الأهلي بمنح هيندريك 10 أيام للرد على شكواه
طاهر يرأس بعثة الأهلي في السوبر
الأهلي ينقل ودية بلدية الإسماعيلية إلى الدفاع الجوي