5 عناصر خط أحمر في تشكيل الأهلي!  ..

5 عناصر خط أحمر في تشكيل الأهلي! 

أضيف بتاريخ 12 أكتوبر 2018 الساعة 05:18:32 مصر كتب : شادي ألماظ

يتحكم في المستوى الفني للنادي الأهلي، 5 عناصر فقط في المستطيل الأخضر، حيث أن وجودهم يمنح الفريق قوة فنية كبرى، تظهر عند مشاركتهم، وتختفي أو تقل بغيابهم أو بعدم وجود بعضهم بالتشكيل الأساسي.

العناصر التي نتحدث عنها والتي تعتبر خط أحمر في صفوف الأهلي، نظرًا لتأثيرها الشديد، سواء في شكل الأداء أو النتيجة على النحو التالي:

ساليف كوليبالي:

يمنح خط دفاع الأهلي، قوة كبيرة سواء في عملية بناء الهجمة، أو من خلال الرقابة أو من خلال عملية التقدم، للاستفادة منه في الضربات الثابتة، والتي صنعت الفارق للمارد الأحمر في العديد من المباريات.

علي معلول:

كشفت مباريات الأهلي الأخيرة، والتي شارك خلالها صبري رحيل سواء أمام الاتحاد السكندري في الدوري، أو الترسانة في كأس مصر، عن قيمة معلول الفنية سواء من خلال التغطية الدفاعية الجيدة، أو من خلال الكرات العرضية المتقنة التي يوزعها من الجبهة اليسرى.

عمرو السولية:

يعتبر من العناصر الهامة والمؤثرة في خط وسط النادي الأهلي، وفي عملية بناء الهجمة للأمام، وتأثر خط وسط الأهلي، بشكل كبير بعد ابتعاده عن المشاركة بالمباريات بالفترة الأخيرة بسبب الإصابة، وتعتبر عودته في لقاء الإياب أمام وفاق سطيف، إضافة قوية للمارد الأحمر.

وليد سليمان:

من أفضل العناصر التي تجيد أداء الأدوار الهجومية في الأهلي، وذلك بسبب الحرية التي يمنحها له الفرنسي باتريس كارتيرون، في التحرك سواء يميناً أو يساراً أو بالتواجد داخل منطقة جزاء الخصم، كمهاجم ثاني، ليتوهج بشكل كبير مع الأهلي بالموسم الحالي

وليد أزارو:

رغم الفرص الكثيرة التي يهدرها، ولكن يعتبر محطة هجومية، لا يمكن الاستهانة بها في مركز رأس الحربة بالأهلي، سواء من خلال عامل السرعة الذي يتمتع به، أو من خلال اجادة ترجمة الكرات العرضية.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
الجيش
- لم تبدأ
الإنتاج
15:00
نجوم المستقبل
- لم تبدأ
الجونة
18:00
المقاولون
- لم تبدأ
وادى دجلة
21:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق