استعدادات خاصة

استعدادات خاصة

تعرف على برنامج الزمالك قبل مواجهة الأهلي

أضيف بتاريخ 16 يوليه 2017 الساعة 01:12:42 مصر كتب : محمد عماد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الأهلي، في المباراة التي ستقام غدًا الإثنين، على ملعب برج العرب بالاسكندرية، في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ووصل لاعبو الزمالك الإسكندرية في الساعات الأولى من صباح  اليوم الأحد، بعد الجلسة التي جمعتهم مع مرتضى منصور رئيس النادي في الفيلا الخاصة به بالساحل الشمالي في الثانية صباحًا.

وخضع اللاعبين لقسط من الراحة حتى الثالثة عصرًا، حيث يتناولوا وجبة الغداء وبعدها يعقد اللاعبون جلسات مع بعضهم البعض بقيادة محمود عبدالرازق شيكابالا وإبراهيم صلاح.

ومن المقرر أن يتوجه الفريق إلى ستاد برج العرب من أجل خوض المران الختامي، حيث يضع البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني الملامح الأخيرة للتشكيل الذي سيبدأ به اللقاء.

وطالب إيناسيو من الجهاز الإداري بضرورة فرض سياج سري أثناء التدريبات ومنع أي فرد خارج المعسكر يظهر في التدريبات، لإجراءه بعض الجمل الفنية.

ويجري البرتغالي إيناسيو محاضرة فنية عقب العشاء في فندق الإقامة ستكون بالفيديو بعد تسلمه فيديو تحفيزي سيتم عرضه عليهم على هامش الجلسة.

ويعقد عصر ليلة المباراة جلسة أخيرة على اللاعبين قبل التوجه إلى ملعب ستاد برج العرب، سيقوم بالإعلان خلالها عن التشكيل الرسمي للمباراة ومهام كل لاعب.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
الهلال السعودي
-
النفط العراقي
18:00
الترجي التونسي
-
المريخ السوداني
21:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق