الأحق بقيادة هجوم الفراعنة أمام إي سواتيني ..

الأحق بقيادة هجوم الفراعنة أمام إي سواتيني

أضيف بتاريخ 11 أكتوبر 2018 الساعة 03:18:37 مصر كتب : شادي الماظ

ضربت الإصابات منتخب مصر قبل مواجهة إي سواتيني "سوازيلاند سابقا"، وتحديدا في مركز رأس الحربة الصريح وذلك قبل لقاء الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية، مساء الجمعة على ملعب السلام.

فسيفتقد منتخب مصر خدمات أحمد علي مهاجم المقاولون، كما سيفتقد صلاح محسن مهاجم الأهلي، ويبقى السؤال، من سيكون الأقرب لقيادة هجوم منتخب مصر، بعد أن أصبحت المنافسة بين أحمد حسن كوكا ومروان محسن؟.

سيكون بلا شك، أحمد حسن (كوكا) مهاجم فريق أولمبياكوس اليوناني، هو الأكثر جاهزية بالوقت الحالي، من الناحية الطبية والفنية والبدنية، خاصة أنه شارك بصفة منتظمة في الفترة الأخيرة مع فريقه.

في الوقت الذي تغيب خلاله مروان محسن، عن المشاركة الأساسية مع الأهلي، سواء بالمباريات أو حتى بالتدريبات الجماعية، بسبب الإصابة التي عانى منها عقب لقاء النيجر، حيث لم يشارك سوى في لقاء الاتحاد السكندري بالدوري وأظهرت الدقائق الأخيرة شكوى اللاعب من بعض الإصابات العضلية.

ويعتبر مروان محسن هو الأكثر حظاً في المنتخب الوطني، بعد أن شارك بصفة أساسية في مركز رأس الحربة، في مونديال كأٍس العالم، كما خدمته الإصابات الكثيرة قبل لقاء النيجر في العودة من جديد وتحديدا بعد إصابة أحمد جمعة مهاجم المصري.

ولكن يستحق أحمد حسن كوكا، فرصة جديدة للتعبير عن امكانياته الفنية، والرد على قرار استبعاده من حسابات كوبر، في قائمة مونديال كأس العالم في روسيا 2018، فهل يعيده أجيري للمشاركة الأساسية أمام إي سواتيني.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
الجيش
- لم تبدأ
الإنتاج
15:00
نجوم المستقبل
- لم تبدأ
الجونة
18:00
المقاولون
- لم تبدأ
وادى دجلة
21:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق