بطولة خاصة

بطولة خاصة

كيف استعد الأهلي لقمة برج العرب في ختام الدوري؟

أضيف بتاريخ 16 يوليه 2017 الساعة 01:39:55 مصر كتب : أحمد حسين

أهمية كبيرة يوليها الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، لمباراة القمة أمام الزمالك والمقرر لها غدًا الاثنين، ضمن ختام منافسات مسابقة الدوري الممتاز، الذي حسمه الأحمر لصالحه قبل نهايته بأربع جولات.

الأهلي كان قد خاض أخر مبارياته يوم الأربعاء الماضي أمام فريق وادي دجلة بدور الثمانية ببطولة كأس مصر، ثم حصل الفريق على راحة يوم الخميس وبدأ منذ صباح الجمعة استعداداته لمباراة الزمالك، التي تعد حسابيًا ونظريًا تحصيل حاصل بالنسبة للأحمر، كونه حسم لقب الدوري قبل نهايته بأربع جولات، لكن في طياتها يسعى الأهلي للفوز لتحقيق ختام جيد للمسابقة المحلية.

الأحمر دخل في معسكر مغلق للقمة عقب مران أمس السبت، حيث أدى الفريق مرانه في التتش ثم أعلن البدري قائمة مكونة من 23 لاعبا سافر بهم إلى الأسكندرية للمبيت هناك حتى موعد المباراة، حيث من المقرر أن يتدرب الفريق في السادسة مساء اليوم بأحد الملاعب الفرعية بستاد برج العرب.

البدري سيعقد محاضرة فنية مع اللاعبين اليوم وغدًا، يشرح خلالها طريقة لعب الزمالك بناءًا على المباريات التي شاهدها في الفترة الماضية وأيضا شرح الأدوار المكلفة بها كل لاعب خلال المباراة.

وهناك أكثر من سبب لاهتمام البدري بالمباراة كونها بطولة خاصة والفوز بها يمثل قيمة كبيرة للجماهير وأيضا رغبته في إنهاء الدوري دون أي خسارة وبتحقيق انتصارًا معنويًا كبيرًا على المنافس التقليدي قبل المشاركة في البطولة العربية.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
الهلال السعودي
-
النفط العراقي
18:00
الترجي التونسي
-
المريخ السوداني
21:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق