بعد خروج ثلاثي الزمالك عن النص.. أين أمير مرتضى؟ ..

بعد خروج ثلاثي الزمالك عن النص.. أين أمير مرتضى؟

أضيف بتاريخ 7 نوفمبر 2018 الساعة 03:41:03 مصر كتب : شادي الماظ

خرج ثلاثي نادي الزمالك، محمود كهربا وحمدي النقاز ومحمود علاء، عن النص بشكل غريب، خلال الأيام الماضية، بشكل يحتاج إلى تدخل أمير مرتضى المشرف على الفريق، لمنع هذه المواقف والتصريحات ضد الجهاز الفني لمنتخب مصر.

البداية كانت مع كهربا، الذي قام بالتهجم على الجهاز الفني للفراعنة، حيث توجه نحو المقصورة التي يجلس فيها جهاز المنتخب، عقب احراز الهدف، وأشار إليهم أنه موجود خاصة وأنه يتم استبعاده ولا ينضم للمنتخب الوطني، والغريب أن كهربا كان له وقعة سابقة مع الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر، والذي كان يقوده كوبر، حيث قام بالهجوم عليه خلال مواجهة السعودية ومطالبته بالصمت!.

نفس الموقف تكرر ولكن بشكل غريب من جانب المحترف التونسي لنادي الزمالك، حمدي النقاز، والذي قام بانتقاد اختيارات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة أجيري، قائلا "ًمحمود علاء لو كان تونسيًا لانضم فورا إلى صفوف منتخب تونس".

كما انتقد النقاز جهاز الفراعنة، وذلك بسبب عدم ضم محمود كهربا ويوسف أوباما وإبراهيم حسن، في الوقت الذي يضغط خلاله، محمود علاء بالعديد من التصريحات، على جهاز الفراعنة، مثل "جروس مستاء بسبب استبعادي من صفوف منتخب مصر"!.

فجميع المواقف الثلاثة الماضية، تتطلب من أمير مرتضى المشرف على الفريق التدخل بقوة، وفرض عقوبات على الثلاثي من أجل إعادة الانضباط وحتى لا تحدث أزمة بين الزمالك والجهاز الفني للمنتخب.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج

حقوق الملكية © 2017 الفريق