تعرف على حصيلة الصفقات الصيفية بالبريميرليج.. وتوتنهام الغائب الوحيد

تعرف على حصيلة الصفقات الصيفية بالبريميرليج.. وتوتنهام الغائب الوحيد

أضيف بتاريخ 10 أغسطس 2018 الساعة 12:08:36 عالمي كتب : هشام الهمامي

انتهى سوق الانتقالات الصيفية بإنجلترا اليوم الخميس، بعدما قرر الاتحاد الإنجليزي إغلاق الميركاتو الصيفي لأول مرة قبل بداية الدوري الإنجليزي والذي سينطلق غدًا الجمعة. 

وبإمكان الأندية الإنجليزية بيع لاعبيها حتى غلق سوق الانتقالات بأوروبا نهاية أغسطس، بينما لن تتمكن من جلب صفقات من أندية أخرى هذا الصيف. 

ونتحدث في هذا التقرير عن أبرز صفقات البريميرليج قبل بدايته : 

ليفربول : 

قام وصيف بطل دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بسوق انتقالات كبير، بعدما نجح في ضم كلًا من الحارس البرازيلي أليسون من روما، والبرازيلي الأخر فابينيو من موناكو، والسويسري شاكيري من ستوك سيتي، مع انضمام الغيني نابي كيتا من لايبزيج الألماني. 

مانشستر سيتي : 

لم يقم حامل لقب البريميرليج بصفقات كبيرة سوى بالتعاقد مع النجم الجزائري رياض محرز من ليستر سيتي، بعد فترة من ارتباط اسم اللاعب بالفريق السماوي. 

أرسنال : 

تعاقد أرسنال هذا الصيف مع الحارس الألماني بيرناد لينو من باير ليفركوزن، والمدافع اليوناني سوكراتيس من بوروسيا دورتموند، والظهير الأيمن السويسري ستيفان ليشتستاينر من يوفنتوس، ولوكاس توريرا من سامبدوريا، وماتيو جوندوزي من لوريان.

تشيلسي : 

دفع الفريق اللندني الشرط الجزائي للحارس الإسباني كيبا مع أتليتك بلباو والمقدر بـ 80 مليون يورو ليكون الحارس الأغلى في التاريخ، كما ضم الحارس روبيرت جرين من هيدرسفيلد، ولاعب الوسط جورجينهو من نابولي، وتمكن من ضم الكرواتي كوفاسيتش من ريال مدريد على سبيل الإعارة. 

إيفرتون : 

أشعل فريق إيفرتون اليوم الأخير من الانتقالات بإنجلترا بضم ثنائي برشلونة ياري مينا نهائيًا، وأندريه جوميز على سبيل الإعارة، وكان النادي الأزرق قد تمكن من ضم لوكاس ديني، والبرازيلي المتألق مع واتفورد الموسم الماضي ريتشارليستون، وبيرنارد من شاختار.

وست هام : 

دعم وست هام صفوفه بعددًا كبيرًا من اللاعبين هذا الصيف وأبرزهم الحارس فابيانسكي من سوانزي سيتي، والظهير الأيمن ريان فريديريكس من فولهام، وكارلوس سانشيز من فيورنتينا، وثنائي أرسنال جاك ويلشير ولوكاس بيريز، وفيليبي أنديرسون من لاتسيو، ويارمولنكو من بوروسيا دورتموند.

مانشستر يونايتد : 

لم يقم نادي الشياطين الحمر بالتدعيمات الكافية، حيث ضم الحارس جرانت من ستوك سيتي، وديوحو دالوت من بورتو، والبرازيلي فريد من شاختار.

ليستر سيتي : 

تمكن ليستر من التعاقد مع حارس ليفربول داني ورد، و جوني إيفانز من وست بروميتش، وفيليب بينكوفيتش من دينامو زغرب، وريكاردو بيريرا من بورتو، إلى جانب الجزائري رشيد غزال من موناكو.

وفي أبرز انتقالات اللاعبين الأخرين لأندية البريميرليح، انضم نجمنا المصري رمضان صبحي إلى هيدرسفيلد من ستوك سيتي، وانضم الحارس الإنجليزي جو هارت إلى بيرنلي من مانشستر سيتي، والألماني ماكس ماير إلى كريستال بالاس من شالكة، والحارس بين فوستر من وست بروميتش إلى واتفورد، وجيرارد ديولوفيو إلى نفس الفريق من برشلونة، وأداما تراوري إلى وولفرهامبتون من ميدلزبرة، والمهاجم الصربي ميتروفيتش إلى فولهام من نيوكاسل.

الأمر المميز في سوق الانتقالات بإنجلترا هذا الموسم هو عدم تعاقد توتنهام مع أي لاعب، ليكون الفريق الوحيد الذي لم يقم بتدعيم صفوفه بين أندية البريميرليج الـ 20.

 

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
سيلتا فيجو
- لم تبدأ
إسبانيول
18:15
فياريال
- لم تبدأ
ريال سويسيداد
20:15
برشلونة
- لم تبدأ
ألافيس
22:15
كارديف سيتي
- لم تبدأ
نيوكاسل
13:30
ليستر سيتي
- لم تبدأ
ولفرهامبتون
16:00
توتنهام هوتسبير
- لم تبدأ
فولهام
16:00
وست هام يونايتد
- لم تبدأ
بورنموث
16:00
إيفرتون
- لم تبدأ
ساوثهامبتون
16:00
بيرنلي
- لم تبدأ
واتفورد
16:00
تشيلسي
- لم تبدأ
أرسنال
18:30
كييفو فيرونا
- لم تبدأ
يوفنتوس
18:00
لاتسيو
- لم تبدأ
نابولي
20:30
جانجون
- لم تبدأ
باريس سان جيرمان
17:00
كان
- لم تبدأ
نيس
20:00
أميان
- لم تبدأ
مونبلييه
20:00
ديجون
- لم تبدأ
نانت
20:00
موناكو
- لم تبدأ
ليل
20:00
رين
- لم تبدأ
أنجيه
20:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق