تعلموا الدرس ..  5 صفقات للزمالك في الميركاتو الصيفي

تعلموا الدرس

5 صفقات للزمالك في الميركاتو الصيفي

أضيف بتاريخ 17 مايو 2018 الساعة 03:43:49 مصر كتب : حسام عادل

بدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور في التحرك لعقد بعض الصفقات السوبر قبل بداية الموسم الجديد لتدعيم صفوف فريقه سعيا وراء استعادة لقب بطولة الدوري الممتاز والذي غاب آخر موسمين عن الفريق.

اشتهر مجلس مرتضى منصور بالتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين قبل بداية كل موسم وهو ما بدأ موسم ٢٠١٤ / ٢٠١٥ بعدما تم الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين والتعاقد مع ١٨ لاعبا دفعة واحدة نجح معهم في إعادة لقب الدوري للقلعة البيضاء بعد غياب ١١ عاما.

حاول مرتضى منصور تكرار الأمر في اخر موسمين بالتعاقد مع نفس عدد اللاعبين تقريبا بعد اتجاه مجلسه لبيع وإعارة بعض لاعبيه لدوريات الخليج وأوروبا إلا أن الجدد لم يحققوا نفس النجاح الذي حققه جيل ٢٠١٤.

وجاء التدهور الفني للفريق في الموسم الحالي وحصده لقب كأس مصر فقط بعد احتلاله المركز الرابع في مسابقة الدوري والخروج من بطولة الكونفدرالية الإفريقية مبكرا ليجبر المجلس الأبيض على إعادة التفكير في الصفقات الجديدة.

ويري مرتضى منصور أن أمر التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين دفعة واحدة لم يعد مميزا لفريقه حيث يغيب الانسجام بين اللاعبين وهو ما تسبب في الظهور الفني السيئ في الموسم المنقضي.

ويسعي المجلس الأبيض لعقد صفقات قليلة من حيث العدد وفي مراكز محددة لتدعيم صفوف الفريق وهو ما وعد به اللاعبين خلال جلسة جمعته معهم داخل غرف خلع الملابس عقب الفوز بكأس مصر مباشرة.

وينوي مرتضى منصور إبرام 5 صفقات في الميركاتو الصيفي على أقصي تقدير وفقا لما أعلنه لجهازه الفني بقيادة خالد جلال وذلك للحفاظ على القوام الأساسي للأبيض.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
فيتا كلوب
- لم تبدأ
المصري
18:00
كلوب بروج
- لم تبدأ
موناكو
18:55
إيندهوفن
- لم تبدأ
توتنهام هوتسبير
18:55
باريس سان جيرمان
- لم تبدأ
نابولي
21:00
لوكوموتيف موسكو
- لم تبدأ
بورتو
21:00
ليفربول
- لم تبدأ
سرفينا زفيزدا
21:00
جالطة سراي
- لم تبدأ
شالكه 04
21:00
برشلونة
- لم تبدأ
إنترميلان
21:00
بوروسيا دورتموند
- لم تبدأ
أتليتيكو مدريد
21:00
المقاصة
- لم تبدأ
وادى دجلة
16:00
الجيش
- لم تبدأ
حرس الحدود
20:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق