خناقات كتير

خناقات كتير

فيديو| منصب مدير الكرة بالأهلي صداع في رأس مرتضى منصور

أضيف بتاريخ 20 أبريل 2017 الساعة 05:14:50 مصر كتب : إسلام حجازي

تتغير الأسماء في كل وقت داخل منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، ولكن تبقى العداوة دائمًا بين مرتضى منصور وصاحب هذا المنصب داخل النادي.

هجوم دائم من رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور على صاحب هذا المنصب في الأهلي، كونه هو المنوط بالتصريحات وتوضيح الأمور للإعلام.

لا يوجد في نادي الزمالك شخص غير رئيس النادي يرد على تصريحات الخصوم، ولكن يبقى رئيس الزمالك هو الشخص الوحيد الذي يرد، فهو دائمًا ما يحب الظهور في الفضائيات، ويتلذذ بالهجوم على الجميع بالاضافة الى انه اعطى لنفسه صفة المتحدث الرسمي باسم فريق الكرة في اوقات كثيرة ولذلك نراه في وسائل الاعلام المختلفة.

ويرصد هذا التقرير الخلافات التي حدثت بين مرتضى منصور، وأصحاب مناصب مدير الكرة على مدار الفترة الماضية، منذ أن تولى مرتضى رئاسة القلعة البيضاء:

الصخرة (وائل جمعة)

شن مرتضى منصور هجوم ناري على وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي، عندما فاز الزمالك بالدوري في موسم 2015.

وكان وائل جمعة قد صرح قائلاً" خسارة الدوري كل 10 سنوات لا يقلل من لاعبي الأهلي"، وهو ما استفز رئيس النادي الأبيض.

بعدها خرج مرتضى بتصريح ناري قائلًا فيه " قائلاً "يا أخي إنت ضمنت عمرك ثانية، هو ناسي لما جه من المحلة بالبيجامة والشبشب".

 

علاء عبدالصادق

لم يسلم علاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة من هجوم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

واتهم مرتضى منصور علاء عبدالصادق بأنه يتنمي إلى جماعة الإخوان المسلمين، بعدما رفض علاء مصافحته بعد ان كان صافح الجميع أثناء تسليم النادي الأهلي ميدليات المركز الثاني خلال نهائي بطولة كأس مصر.

وانفعل مرتضى منصور على المراسل مهيب عبدالهادي عندما كان يجري معه لقاءًا صحفيًا، وقال له مهيب أن علاء عبدالصادق من الرجال المحترمين، لينفعل على مهيب بشدة وهدده بالانصراف عن إكمال الحوار معه.

سيد عبدالحفيظ

عداوة كبيرة بين الثنائي، فبعد أن تقلد عبدالحفيظ مهامه كمديرًا للكرة، لم يسلم من هجوم مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض.

فبعد حصول المارد الأحمر على درع الدوري الموسم الماضية، قال سيد "الفريق المنافس بياخد الدوري في الأحلام" وهاجم مرتضى سيد عبدالحفيظ بألفاظ خارجة بعدها قائلًا له "انا صايم ومش عايز أقول لما بتاخد الدوري بتاخده فين يا سيد".

لم تنتهي الأمور عند هذا الحد بل اشتعل الصراع مجددًا خلال الفترة الأخيرة، عندما هاجم مرتضى منصور سيد عبدالحفيظ على خلفية انسحاب الأبيض من مباراة مصر المقاصة، في إحدى الحوارات التليفزيونية سأل المراسل عبدالحفيظ عن رأيه في انسحاب الزمالك قائلًا له "الحمدلله إن الانجليز اخترعوا كرة القدم بالأقدام وليس باللسان".

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
ديبورتيفو ليجانيس
-
ألافيس
20:15
فالنسيا
-
لاس بالماس
22:15
بايرن ميونخ
-
باير ليفركوزن
20:30
الباطن
-
أحد
18:15
النصر
-
الإتفاق
19:50
ميتز
-
موناكو
20:45

حقوق الملكية © 2017 الفريق