رجعوا في كلامهم

رجعوا في كلامهم

الزمالك يبدأ البحث عن مدرب أجنبي مع استمرار خالد جلال

أضيف بتاريخ 17 مايو 2018 الساعة 01:17:37 مصر كتب : بهاء الدرمللي

على الرغم من إعلان مجلس إدارة نادي الزمالك قبل نهائي كأس مصر أمام سموحة أن خالد جلال سيستمر في منصبه كمدير فني في الموسم الجديد إلا أن هناك اتجاه في مجلس الإدارة على أن يتم التعاقد في الفترة القادمة مع مدير فني أجنبي ويتواجد معه خالد جلال كمدرب عام في الفريق.

يأتي ذلك خصوصا وأن جلال يعرف كل صغيرة وكبيرة عن لاعبي الفريق وبالتالي سيساعد المدرب الأجنبي في التعرف سريعا علي اللاعبين.

تفكير مجلس الزمالك في التعاقد مع مدير فني أجنبي جاء بعد نصائح عدد كبير من المقربين من رئيس نادي الزمالك وبعض أبناء النادي بضرورة أن يتم التعاقد مع مدرب أجنبي وتبنى أحمد حسام ميدو هذا الاتجاه من أبناء النادي مشددًا علي أن الفريق في احتياج إلي مدير فني أجنبي ويستمر معه خالد جلال

ويري أبناء النادي أنه رغم فوز جلال بكأس مصر إلا أن بطولة الدوري والكونفيدرالية في الموسم القادم تختلف عن الكأس وتحتاج إلي تواجد مدرب أجنبي يستطيع أن بجمع أكبر عدد من النقاط في الدوري للفوز بالبطولة إلي جانب الكونفدرالية.

وجاء قلق مسؤولو الزمالك ورغبتهم في التعاقد مع مدير فني أجنبي بعد الأداء السيئ للفريق في نهائي كأس مصر أمام سموحة رغم الفوز بالبطولة وأن الفريق قدم خلال هذه المباراة أقل أداء له في كأس مصر منذ أن تولي خالد جلال وأن الفريق كان بدون حيلة لمجرد أن دخل فيه هدف مبكر.

وبدأ مجلس الزمالك في استعراض عدد من السير الذاتية لبعض المدربين الأجانب من أجل التعاقد مع مدرب علي مستوي عالي

ونفي مجلس الإدارة وجود أي اتصالات مع السويسري كريستيان جروس من أجل تجديد التفاوض معه للتعاقد معه.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج

حقوق الملكية © 2017 الفريق