عدم استقرار

عدم استقرار

إيناسيو في حيرة بسبب مركز حراسة المرمى في القمة

أضيف بتاريخ 16 يوليه 2017 الساعة 01:28:26 مصر كتب : محمد عماد

حالة من الحيرة تنتاب البرتغالي أوجستو إيناسيو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بسبب مركز حراسة المرمى، والحارس الذي سيتم الدفع به في القمة.

ويلتقي الزمالك بفريق الأهلي، غدًا الإثنين، على ملعب برج العرب بالاسكندرية، في ختام مباريات بطولة الدوري الممتاز، حيث تنطلق في تمام الثامنة مساء.

وقام إيناسيو بضم ثلاث حراس في المعسكر المغلق الذي انطلق منذ ساعات في الإسكندرية، حيث ضم كلا من محمود جنش وعمر صلاح ومحمود عبدالمنصف، وتم استبعاد أحمد الشناوي للإصابة.

إيناسيو في حيرة شديدة في الدفع بعمر صلاح في مركز حراسة المرمى واستمراره بعدما ظهر بشكل جيد أمام طلائع الجيش بكأس مصر، وفي نفس الوقت يخشى من قوة وخطورة المباراة والمنافس حال الدفع به، لعدم وجود خبرات لديه.

وارتفعت أسهم محمود جنش لحراسة عرين الزمالك، بعدما أخطر الجهاز بأنه جاهز للمشاركة في المباراة من ناحية، ومن ناحية أخرى أن جنش سبق وأن شارك أمام الأهلي ولم يخسر سواء في نهائي كأس مصر أو السوبر الذي أقيم بالإمارات.

وتعتبر المباراة فاصلة للجهاز الفني واللاعبين رغم أن بطولة الدوري محسومة للأهلي الذي توج بها، حيث يسعى الفريق للفوز من أجل حفظ ماء الوجه أمام الجماهير الغاضبة من توديع بطولة إفريقيا على يد أهلي طرابلس الأسبوع الماضي.

وفي نفس السياق المباراة تعتبر تحدي خاص للبرتغالي إيناسيو، والذي سيرحل حال الهزيمة من الأهلي رغم إعلان مرتضى منصور رئيس النادي أنه مستمر لنهاية تعاقده.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
بيشكتاش
-
لايبزيج
20:45
ابويل نيقوسيا
-
توتنهام هوتسبير
20:45
موناكو
-
بورتو
20:45
مانشستر سيتي
-
يوفنتوس
20:45
إشبيليه
-
ماريبور
20:45
سبارتاك موسكو
-
ليفربول
20:45
نابولي
-
فينورد روتردام
20:45
بوروسيا دورتموند
-
ريال مدريد
20:45

حقوق الملكية © 2017 الفريق