تغييرات تكتيكية

تغييرات تكتيكية

هل يفاجيء البدري كمبالا الأوغندي في موقعة التصحيح؟

أضيف بتاريخ 14 مايو 2018 الساعة 06:22:51 مصر كتب : أحمد حسين


غيابات عديدة يعاني منها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل مواجهة فريق كمبالا سيتي الأوغندي المقرر لها غدا الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وهى الغيابات التي بالتأكيد سيكون لها تأثير كبير على أداء الأحمر خلال المباراة.

الأهلي يغيب عنه أمام كمبالا جونيور أجايي ووليد أزارو وعمرو السولية، للإصابة، بجانب أيمن أشرف للإيقاف، وهو الأمر الذي سبب إزعاجا كبيرا لحسام البدري، المدير الفني، خصوصا وأنه يريد تحقيق الفوز على كمبالا واستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في الجولة الأولى أمام الترجي التونسي.

الغيابات التي ضربت صفوف الأهلي توقع معها البعض أن يعوضها حسام البدري ببعض المفاجأت، مثلما فعل في مباراة الترجي، إلا أنه لا يميل إلى هذا الأمر، خصوصا وأنه من المدربين أصحاب المدرسة الكلاسيكية التي لا تميل إلى التغيير كثيرا.

البدري من المقرر أن يبدأ المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع صبري رحيل ومحمد نجيب وسعد سمير ومحمد هاني، وفي الوسط حسام عاشور وأحمد فتحي ووليد سليمان وميدو جابر وباكا، ومروان محسن مهاجم وحيد.

المدير الفني للأهلي فضل الاعتما على أحمد فتحي في خط الوسط بجانب عاشور بدلا من هشام محمد، نظرا لقوة فتحي في الدفاع بخط الوسط وامتلاكه ميزة التصويب على المرمى، بجانب خبراته الإفريقية الكبيرة، وهى الأمور التي دفعت البدري لتفضيله على هشام.

الأمر الوحيد الذي قد يلجأ له البدري لمباغته كمبالا هو الدفع بصلاح محسن، في خط الهجوم، لكن المدير الفني سيلجأ له في الشوط الثاني حال تأزم النتيجة، خصوصا أنه يعتبر اللاعب لا يملك أي خبرات إفريقية.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج

حقوق الملكية © 2017 الفريق