فلوس كتير

فلوس كتير

رمضان صبحي يحل أزمة الصفقات الصيفية للأهلى

أضيف بتاريخ 20 أبريل 2017 الساعة 05:48:32 مصر كتب : أحمد حسين

رغم التجهيزات الكبيرة التى يقوم بها النادى الأهلى فى الفترة الحالية للجولة الكبيرة التى سيقوم بها فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، التى قد تكلف النادى الكثير من الأموال، فإن مسؤولى الأحمر وجدوا ضالتهم فى التمويل المناسب للصفقات الصيفية، دون أن تتحمل خزينة النادى الكثير من الأموال فى الفترة المقبلة.

الأهلى يجهز للتعاقد مع ما لا يقل عن 4 لاعبين من العيار الثقيل لدعم الفريق الأول للكرة حتى يتمكن من استكمال مشواره فى بطولة دورى أبطال إفريقيا هذا الموسم، والتتويج بها، وهو ما يعنى أن الأحمر سيحتاج إلى أموال كثيرة فى ظل ارتفاع أسعار اللاعبين فى الفترة الحالية.

الأهلى لن يعانى كثيرا فى الصيف للتعاقد مع صفقات قوية، حيث ينتظر الأحمر تحصيل القيمة الأخيرة من صفقة بيع رمضان صبحى إلى فريق ستوك سيتى الإنجليزى فى الصيف الماضى، حيث من المقرر أن يتحصل الأهلى على 3 ملايين يورو فى شهر يوليو المقبل، وهى قيمة القسط الأخير من الصفقة والبالغ 6 ملايين يورو.

القسط الأخير لقيمة صفقة رمضان والبالغ 3 ملايين يورو إذا تم تحويله للعملة المصرية وفقا لأسعار الصرف الحالية سيكون 57 مليون جنيه، وهو ما سيمنح الأهلى أريحية كبيرة فى التعاقدات الصيفية، خصوصا أن مجلس الإدارة قرر الاعتماد بشكل كبير على الصفقات الصيفية من القسط الأخيرة لصفقة بيع رمضان صبحى، من أجل الحفاظ على الرصيد الكبير فى خزينة النادى فى الوقت الحالى.

نقلًا عن العدد الورقي

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج

حقوق الملكية © 2017 الفريق