لاعب رائع

لاعب رائع

هل يرضى البدري أخيرًا عن أحمد حمدي؟

أضيف بتاريخ 13 نوفمبر 2017 الساعة 06:07:29 مصر كتب : حسين حمدي

ربما أحمد حمدي هو الشيء الوحيد الذي مازال يذكرنا بالمدرب البرتغالي الأسبق للأهلي جوزيه بيسيرو الذي جاء ورحل من القلعة الحمراء مطلع الموسم قبل الماضي دون ترك أي بصمة تذكر على أداء الفريق.

أحمد حمدي تم تهميشه بشدة في الأهلي بعد رحل بيسيرو، حيث نادرًا ما كان يستعين به المدرب الهولندي مارتن يول، وعندما تم الدفع به أساسيًا جاء ذلك في مباراة غاية في الصعوبة أمام أسيك في دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

مطلع الموسم الماضي حصل أحمد حمدي على عرض للاحتراف في فريق سبورتنج براجا البرتغالي، ولكن حسام البدري المدير الفني الحالي للأهلي رفض ترك اللاعب بسبب حاجة الفريق لجهوده.

خرج حمدي تمامًا في الموسم الماضي من حسابات الأهلي، حيث لم يتدرب مع الفريق الأول في أغلب فترات الموسم، ولكنه عاد إلى التدرب مع فريق الشباب، كما أنه لم يستدع إلى قائمة للفريق الأول إلا في مباراة الألومنيوم في بطولة كأس مصر، والتي خرج خلالها من القائمة النهائية للمواجهة.

البدري ظلم حمدي مرتين الأولى لأنه أبعده تمامًا عن الفريق الأول بعد أن كان متواجدًا بشكل مستمر في الموسم قبل الماضي، والثانية لأنه حرمه من فرصة صعب أن تتكرر للاحتراف مع مدرب أجنبي مقتنع بقدراته.

تجددت فرصة احتراف أحمد حمدي بالصيف الماضي، ولكن هذه المرة في أودينيزي الإيطالي وهو ما يعد أمر جيد في ظل حالة التجاهل التي عانى منها في الأهلي، ولكن رفض البدري عرض الاحتراف من جديد وظل تجاهل اللاعب مستمرًا حتى مباراة الأحمر الأخيرة في بطولة كأس مصر أمام تليفونات بني سويف، والتي شهدت إحراز حمدي لهدف.. فهل تكون بداية جديدة بين اللاعب والبدري ويحصل حمدي بعدها على فرصته في المشاركة؟

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
ريال سويسيداد
ليفانتي
13:00
أتليتيكو مدريد
أتلتيك بلباو
17:15
إسبانيول
فياريال
19:30
ريال بيتيس
- لم تبدأ
ريال مدريد
21:45
أوجسبورج
شتوتجارت
16:30
بوروسيا مونشنغلادباخ
بوروسيا دورتموند
19:00
تورينو
يوفنتوس
13:30
نابولي
سبال
16:00
بينفينتو
كروتوني
16:00
بولونيا
ساسولو
16:00
أتالانتا
فيورنتينا
19:00
إيه سي ميلان
- لم تبدأ
سامبدوريا
21:45
نيس
نانت
16:00
ليل
ليون
18:00
مارسيليا
- لم تبدأ
بوردو
22:00
إنبى
الإسماعيلي
19:30

حقوق الملكية © 2017 الفريق