لاعب رائع

لاعب رائع

هل يكون ناصر ماهر حلا لأزمة صناعة اللعب في الأهلي؟

أضيف بتاريخ 16 مايو 2018 الساعة 09:22:59 مصر كتب : حسين حمدي

يعاني الأهلي من مشكلة في الموسم الحالي بعد فقدانه لخدمات عبدالله السعيد، صانع الألعاب الأساسي للفريق، وستستمر الأزمة في الموسم المقبل إذا لم يتحرك مسؤولي الكرة في القلعة الحمراء لإيجاد بديل.

وكان الأهلي قرر إعارة السعيد وذلك فور تأكد الأحمر أن اللاعب وقع على عقد انتقال إلى الزمالك مقابل الحصول على 40 مليون جنيه قيمة التعاقد.

من يتابع الأهلي في ظل وجود أو غياب السعيد خلال الموسمين الأخيرين يدرك أن اللاعب يمثل ترموميتر أداء الفريق، خاصة في المباريات الكبيرة على المستوى الإفريقي.

السعيد هو الوحيد في الكرة المصرية الذي نستطيع أن نطلق عليه لقب خليفة محمد أبوتريكة سواء في الأهلي أو مع المنتخب الوطني، وذلك لأمرين الأول أنه لا يكتفي بأداء دور صانع الألعاب فقط في الملعب إنما نجده أيضا يهتم بالتسجيل المستمر للأهداف وهو أمر كان يتميز فيه أبوتريكة.

أما الأمر الثاني فهو أنه أعاد الثنائية الناجحة التي ربطت بين محمد صلاح وأبوتريكة في المنتخب سابقا وأصبح الجميع الآن يدرك أهمية ثنائية السعيد وصلاح في تشكيلة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة.

لا يشهد الدوري أي أسماء بارزة يستطيع الأهلي ضمها في نهاية الموسم الحالي لسد الفراغ الذي تركه السعيد، لذلك لأبد أن يكون الحل من داخل الأهلي بالتركيز على وجود بدائل من قطاع الناشئين.

ناصر ماهر، لاعب الأهلي المعار إلى سموحة، والذي أكد حسام البدري المدير الفني السابق للأحمر، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة عودته في الموسم المقبل بعد انتهاء الإعارة.

ناصر ماهر لاعب موهوب للغاية ويستطيع اللعب في أكثر من مركز تحت رأس الحربة ولكنه ليس صانع ألعاب كلاسيكي مثل عبدالله السعيد.

ناصر ماهر أيضا لا يستطيع تقديم الإضافة الدفاعية التي كان يقوم بها السعيد مع حسام عاشور وعمرو السولية في وسط ملعب الأهلي، ولكن هذا لا يمنع إمكانية الرهان عليه في الموسم المقبل بجانب لاعبين آخرين مثل أحمد حمدي.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
سيلتا فيجو
- لم تبدأ
إسبانيول
18:15
فياريال
- لم تبدأ
ريال سويسيداد
20:15
برشلونة
- لم تبدأ
ألافيس
22:15
كارديف سيتي
- لم تبدأ
نيوكاسل
13:30
ليستر سيتي
- لم تبدأ
ولفرهامبتون
16:00
توتنهام هوتسبير
- لم تبدأ
فولهام
16:00
وست هام يونايتد
- لم تبدأ
بورنموث
16:00
إيفرتون
- لم تبدأ
ساوثهامبتون
16:00
بيرنلي
- لم تبدأ
واتفورد
16:00
تشيلسي
- لم تبدأ
أرسنال
18:30
كييفو فيرونا
- لم تبدأ
يوفنتوس
18:00
لاتسيو
- لم تبدأ
نابولي
20:30
جانجون
- لم تبدأ
باريس سان جيرمان
17:00
كان
- لم تبدأ
نيس
20:00
أميان
- لم تبدأ
مونبلييه
20:00
ديجون
- لم تبدأ
نانت
20:00
موناكو
- لم تبدأ
ليل
20:00
رين
- لم تبدأ
أنجيه
20:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق