للمنافسة على الدوري .. 3 مراكز تحتاج للتدعيم في الزمالك الموسم المقبل

للمنافسة على الدوري

3 مراكز تحتاج للتدعيم في الزمالك الموسم المقبل

أضيف بتاريخ 16 مايو 2018 الساعة 10:53:08 مصر كتب : هشام الهمامي

صحح الزمالك أموره مع نهاية الموسم الكروي، بحصوله على بطولة كأس مصر على حساب سموحة، والفوز على الأهلي بالدوري، وتقديم أداءًا مقنعًا أسعد جماهيره. 

وشهد الموسم لحظات صعبة للفريق الأبيض بعد خيبات كثيرة بفقدان المنافسة على بطولة الدوري مبكرًا، وتوديع بطولة الكونفدرالية على يد فريق مغمور وهو ولايتا ديتشا الإثيوبي، قبل أن يعين مرتضى منصور رئيس النادي خالد جلال مدربًا مؤقتًا للفريق، ليحقق نجاحات كبيرة ويقرر منصور استمراره في عمله الموسم المقبل. 

وبالرغم من فوز الزمالك بالكأس، إلا أن الفريق مازال في حاجة إلى بعض التدعيمات في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حتى يستطيع أن ينافس على الدوري والكونفدرالية. 

أبرز المراكز التي تحتاج للتدعيم حاليًا هو مركز حراسة المرمى بعد إصابة الحارس الأساسي للفريق أحمد الشناوي وابتعاده عن الملاعب لفترة كبيرة. 

 وبدأ مسئولي النادي في البحث بالفعل عن حارس، وأبرز المرشحين هما محمد أبو جبل حارس مرمى سموحة والذي أكد ترحيبه بالعودة للنادي الأبيض، وعامر عامر حارس الإنتاج الحربي والذي يقدم مستويات جيدة مع ناديه. 

مركز الظهير الأيسر أيضًا من المركز التي تحتاج إلى التدعيم في الزمالك بعد إصابة السوري مؤيد العجان بقطع في الرباط الصليبي، وقلة خبرة أحمد أبو الفتوح، وقد يكون محمد حمدي ظهير المصري هو أبرز الأسماء التي يحتاجها الفريق الأبيض في هذا المركز. 

ويحتاج الزمالك إلى مهاجم، في ظل تراجع أداء باسم مرسي، وتذبذب مستوى كابونجو كاسونجو، وعدم تقديم نانا بوكو للأداء المنتظر منذ انضمامه في يناير الماضي، وأقرب اللاعبين التي من الممكن أن تشغل مركز الهجوم في القلعة البيضاء، هو عمر السعيد مهاجم وادي دجلة، وأحمد جمعة هداف المصري. 

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
فيتا كلوب
- لم تبدأ
المصري
18:00
كلوب بروج
- لم تبدأ
موناكو
18:55
إيندهوفن
- لم تبدأ
توتنهام هوتسبير
18:55
باريس سان جيرمان
- لم تبدأ
نابولي
21:00
لوكوموتيف موسكو
- لم تبدأ
بورتو
21:00
ليفربول
- لم تبدأ
سرفينا زفيزدا
21:00
جالطة سراي
- لم تبدأ
شالكه 04
21:00
برشلونة
- لم تبدأ
إنترميلان
21:00
بوروسيا دورتموند
- لم تبدأ
أتليتيكو مدريد
21:00
المقاصة
- لم تبدأ
وادى دجلة
16:00
الجيش
- لم تبدأ
حرس الحدود
20:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق