ماذا بعد تلميحات متعب بالعودة للعب مع الأهلي؟ ..

ماذا بعد تلميحات متعب بالعودة للعب مع الأهلي؟

أضيف بتاريخ 12 أكتوبر 2018 الساعة 03:07:03 مصر كتب : شادي الماظ

ألقى عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، الكرة في ملعب مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون، بعد تلميحاته برغبته في العودة للنادي الأهلي، لمدة 6 أشهر على الأقل.

فهل سيكون ذلك منطقياً، وهل بالفعل يحتاج الفريق لجهود قناصه السابق، خلال الفترة المقبلة؟.

- من الناحية الفنية

سيجد المدرب الفرنسي صعوبة في الموافقة على هذا القرار، خاصة أن الأهلي يمتلك 4 عناصر في مركز رأس الحربة، بمختلف الأعمار "وليد أزارو، ومروان محسن، وصلاح محسن، وأحمد ياسر ريان"، كما أن المنافسة بينهم مشتعلة، وسيكون من الصعب الموافقة على عودة متعب لعدم جاهزيته الفنية والبدنية، خلال الفترة الطويلة الماضية.

- التخوف من الأزمات

قد يخشى البعض داخل جهاز الكرة، من عودة أزمات اللاعب من جديد، وسوف يقود هذا الاتجاه، عبد العزيز عبد الشافي، أحد أعضاء لجنة الكرة، والذي سبق له الصدام مع اللاعب خلال أحد تدريبات الفريق، وأيضا محمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، خاصة أن متعب كان سبب رحيله في عهد محمود طاهر، بعد أن اعترض يوسف على قرار رئيس الأهلي السابق بالتجديد للاعب، دون الرجوع للجهاز الفني.

- الدور القيادي

قد تكون الحسنة الوحيدة في حالة عودة عماد متعب للقلعة الحمراء، هي دوره القيادي الذي يقوم به خارج المستطيل الأخضر، في تهيئة اللاعبين من الناحية المعنوية والنفسية، خاصة في ظل وجود جيل صاعد بقوة بصفوف الأهلي بالوقت الحالي.

ولكن بشكل عام، فمن الصعب موافقة الإدارة الحمراء، على عودة متعب لظروف قائمة الـ25 لاعباً.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
الجيش
- لم تبدأ
الإنتاج
15:00
نجوم المستقبل
- لم تبدأ
الجونة
18:00
المقاولون
- لم تبدأ
وادى دجلة
21:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق