مباريات العودة

مباريات العودة

الدوري الأوروبي| مهمة صعبة على ليون في تركيا.. اليونايتد يقترب من الصعود

أضيف بتاريخ 20 أبريل 2017 الساعة 02:50:49 عالمي كتب : كريم عبد النعيم

مواقف مختلفة لكافة فرق دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي هذا الموسم، حيث يسعى كل فريق إلى حصد اللقب من أجل هدف محدد.

 

حيث يواجه نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، فريق أندرلخت البلجيكي، على ملعب أولد ترافورد معقل الفريق الإنجليزي العريق بإنجلترا اليوم، الخميس، في مباراة الإياب، وكانت نتيجة مباراة الذهاب في بلجيكا انتهت بنتيجة 1-1، مما يجعل الشياطين الحُمر أقرب إلى التأهل إلى الدور المُقبل، ويسعى البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، إلى حصد لقب الدوري الأوروبي هذا العام، حتى يضمن التواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

 

ويطمح "سبيشيال وان" إلى استغلال الحالة الفنية والبدنية والمعنوية الجيدة لعناصر اليونايتد مؤخرًا، عقب الفوز على نادي تشيلسي الإنجليزي في البريميرليج بهدفين نظيفين.

 

ويلتقي فريق ليون الفرنسي مع فريق بشكتاش التركي، في مباراة نارية، حيث يرشح العديد من النقاد والمتابعين الفريق الفرنسي إلى حصد لقب البطولة هذه المرة، ولكن وضع الفريق الفرنسي نفسه في موقفًا حرجًا نتيجة مباراة الذهاب، والفوز بنتيجة 2-1 فقط، مما يجعل الخسارة بهدف نظيف في تركيا تقصي ليون.

 

ولكن قد تسهل عناصر ليون الهجومية المهمة الصعبة على فريقهم، حيث تتضمن تشكيلة الفريق الفرنسي على لاعبين أكفاء أمثال نبيل فيكير، الكسندر لاكازيت، كورينتين توليسو، ماثيو فالبوينا.

 

ويتوجه اليوم أيضًا في إياب الدوري الأوروبي، فريق سيلتا فيجو الإسباني مع جينك البلجيكي، وانتهت مباراة الذهاب بنتيجة 3-2 لمصلحة الفريق الإسباني بإسبانيا.

 

كما يذهب فريق أياكس أمستردام الهولندي إلى ألمانيا من أجل مواجهة فريق شالكه الألماني، وكان الفريق الهولندي قد فاز في مباراة الذهاب في هولندا بنتيجة 2-0.

 

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج

حقوق الملكية © 2017 الفريق