متألقين بشدة

متألقين بشدة

3 لاعبين من الدوري مرشحون للتواجد مع الفراعنة في المونديال

أضيف بتاريخ 13 فبراير 2018 الساعة 04:33:02 مصر كتب : أحمد جلال

منذ صعود المنتخب الوطني رسميًا لنهائيات كأس العالم في 8 أكتوبر الماضي، وبدأ كل لاعبو الدوري في بذل أقصى مالديهم من أنديتهم من أجل لفت أنظار الجهاز الفني للفراعنة بقيادة هيكتور كوبر.

الدوري العام شهد طفرة كبيرة في مستوى اللاعبين والذين يرغبوا في تقدميأفضل ما لديهم من أجل حلم التواجد في المونديال، وبالفعل ظهر أكثر من لاعب بمستوى مميز خلال الفترة الأخيرة.

"الفريق" يرصد لكم أبرز الاسماء التي تألقت في الدوري خلال الفترة الماضية والمرشحة للتواجد مع المنتخب الوطني

أيمن أشرف

يقدم أيمن أشرف مستوى مميز للغاية مع النادي الأهلي، منذ بداية الموسم الجاري وذلك منذ انتقاله من سموحة إلى الأهلي.

ولفت لاعب الأهلي الأنظار إليه بشدة بعدما تألق مع المارد الأحمر في مركز قلب الدفاع حيث استغل النقص العددي في هذا المركز وحجز مكان أساسي في تشكيلة أبناء حسام البدري.

أيمن أشرف أصبح أقرب المرشحين للتواجد صمن صفوف الفراعنة خلال معسكر مارس القادم وذلك بعد المستوى الرائع الذي يقدمه مع الأهلي، خاصة أنه يجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع والظهير الأيسر وهو ما يحتاجه كوبر خلال الفترة المقبلة نظرًا للعجز الموجود خاصة في مركز الظهير الأيسر.

محمد عواد

يعيش محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي أفضل فتراته الكروية هذا الموسم، حيث يقدم حارس الدراويش مستوى أكثر من رائع جعله الحارس الأفضل في الدوري الممتاز.

عواد فرض نفسه وبقوة على الجهاز الفني للفراعنة من أجل التواجد ضمن صفوف المنتخب خلال الفترة القادمة، وبات على أعتاب الاتضمام لصفوف المنتخب خلال معكسر مارس الكقبل استعدادًا لمواجهتي اليونان والبرتغال وديًا.

الطريق أصبح ممهد لمحمد عواد بسبب تراجع مستوى أحمد الشناوي حارس الزمالك، وابتعاد شريف إكرامي عن حراسة مرمى الأهلي ومن ثم الابتعاد عن التواجد مع المنتخب الوطني.

محمد الشناوي

أثبت محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، قدراته خلال الفترة الماضية، بعدما استغل الفرصة وقدم مستوى مميز جعله حارس عرين الأهلي هذا الموسم.

الشناوي منذ الانتقال للأهلي الموسم الماضي، ولم يحصل على الفرصة كاملة في ظل تألق شريف إكرامي، إلا أن تراجع مستوى إكرامي أعطى الفرصة للشناوي من أجل المشاركة مع الفريق وهو ما استغله حارس الأهلي أفضل استغلال.

مستوى الشناوي جعله قريب من التواجد مع الفراعنة خلال الفترة القادمة خاصة أن شريف إكرامي اقترب من الابتعاد عن التواجد مع المنتخب الوطني بسبب الابتعاد عن تشكيلة الأهلي الأساسية.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
ريال سويسيداد
ليفانتي
13:00
أتليتيكو مدريد
أتلتيك بلباو
17:15
إسبانيول
فياريال
19:30
ريال بيتيس
- لم تبدأ
ريال مدريد
21:45
أوجسبورج
شتوتجارت
16:30
بوروسيا مونشنغلادباخ
بوروسيا دورتموند
19:00
تورينو
يوفنتوس
13:30
نابولي
سبال
16:00
بينفينتو
كروتوني
16:00
بولونيا
ساسولو
16:00
أتالانتا
فيورنتينا
19:00
إيه سي ميلان
- لم تبدأ
سامبدوريا
21:45
نيس
نانت
16:00
ليل
ليون
18:00
مارسيليا
- لم تبدأ
بوردو
22:00
إنبى
الإسماعيلي
19:30

حقوق الملكية © 2017 الفريق