4 أسباب تفسر رفض البدري ضم "صفقة القرن" للأهلي ..

4 أسباب تفسر رفض البدري ضم "صفقة القرن" للأهلي

أضيف بتاريخ 10 أكتوبر 2018 الساعة 03:42:57 مصر كتب : شادي الماظ

أداء خارج الصندوق يقدمه المحترف البرازيلي كينو مهاجم فريق بيراميدز في الدوري المصري، سواء من خلال المهارة أو اللمسات الفنية الرائعة، أو من خلال الأهداف المميزة والممتعة التي يقدمها.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة لماذا رفض حسام البدري التعاقد مع هذا اللاعب وضمه للأهلي بعد أن تم عرضه خلال فترة وجوده بالقيادة الفنية للفنية للأهلي، وخلال العلاقة القوية السابقة بين محمود الخطيب رئيس الأهلي والرئيس الشرفي السابق تركي أل الشيخ؟.

لا يوجد تفسير منطقي لذلك، سوى بعض الأسباب التي سنطرحها في هذا التحليل:

1-ربما تخوفت لجنة الكرة من القيمة المادية الكبيرة للاعب، والتي وصلت إلى 10 ملايين دولار، وقد تكون لجنة الكرة تجنبت حدوث فتنة داخل الفريق، خاصة بعد الأزمات الجانبية التي سببتها صفقة صلاح محسن، بعد التعاقد معه مقابل 38 مليون جنيه، والتي تسببت في أزمة بذلك التوقيت في ملف تجديد عقد أحمد فتحي وعبد الله السعيد.

2-قد تكون فضلت لجنة الكرة، تجنب التعاقد مع لاعبين من أمريكا الجنوبية تحديدا، خاصة بعد فشل التجربة اللاتينية مع الكرة المصرية، حيث لم ينجح مع الأهلي في سنوات سابقة كلا من "البرازيلي هيندريك، والبرازيلي فابيو جونيور، والكولومبي كاستلو، والبرازيلي بينيو".

3-ربما تمسك حسام البدري المدير الفني في ذلك التوقيت بالمحترفين الأجانب بصفوف الفريق، لثقته في امكانياتهم الفنية وهم "وليد أزارو، وعلي معلول، وجونيور أجاي، وماهلامبي".

4-أظهرت الفيديوهات الخاصة للاعب كينو نجم بيراميدز الحالي، خلال مشواره مع بالميراس البرازيلي، تفوقه في الناحية الهجومية فقط، دون العودة لأداء الواجبات الدفاعية والتغطية، وهي نقطة لا تتفق مع طريقة البدري، حيث يطلب من الأجنحة العودة لمساندة عناصر الوسط، عند فقدان الكرة، وذلك لا يفعله كينو الذي يسخر كل امكانياته مع بيراميدز فقط في الهجوم.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج
الجيش
- لم تبدأ
الإنتاج
15:00
نجوم المستقبل
- لم تبدأ
الجونة
18:00
المقاولون
- لم تبدأ
وادى دجلة
21:00

حقوق الملكية © 2017 الفريق