4 نقاط يرتكز عليها الأهلي في موقعة الذهاب أمام حوريا ..

4 نقاط يرتكز عليها الأهلي في موقعة الذهاب أمام حوريا

أضيف بتاريخ 14 سبتمبر 2018 الساعة 01:08:12 مصر كتب : شادي الماظ

يعتمد النادي الأهلي في مواجهة حوريا الغيني في ذهاب دور الـ8 بدوري أبطال أفريقيا، على العديد من العوامل، لترجيح كافته، والخروج بنتيجة ايجابية، رغم الظروف الصعبة المتوقعة خلال اللقاء مثل سوء أرضية الملعب، والتواجد الجماهيري للمنافس، واحتمالية سقوط الأمطار، بالإضافة إلى معنويات حوريا العالية، بعد الوصول إلى هذا الدور على حساب صن داونز الجنوب أفريقي.

ومن أهم العوامل التي يعتمد عليها الأهلي في لقاء اليوم على النحو التالي:

عنصر الخبرة:

يمتلك الأهلي في قائمته مجموعة كبيرة من عناصر الخبرة، التي يحتاجها الفريق في مثل هذه المواجهات مثل "سعد سمير وعلي معلول وأحمد فتحي وساليف كوليبالي، وحسام عاشور، ووليد سليمان"، وهي نقطة تجعل المارد الأحمر يعرف كيف يتعامل مع هذه المباريات.

كارتيرون ومحمد يوسف:

يستطيع الثنائي باتريس كارتيرون المدير الفني ومحمد يوسف المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، وضع الفريق على الطريق الصحيح، لخبرة الثنائي الكبيرة في إدارة مثل هذه المباريات، حيث سبق للفرنسي تحقيق البطولة مع مازيمبي، كما سبق لمحمد يوسف قيادة الأهلي لتحقيق أخر لقب أفريقي حققه الفريق عام 2013.

التاريخ:

رغم أن كرة القدم لا تعترف سوى بالمجهود داخل الـ90 دقيقة، ولكن يتعامل الأهلي في المباريات أمام الأندية الأفريقية بشكل أفضل، من مواجهة الأندية العربية، كما أن هناك فارق كبير في التاريخ والامكانيات لمصلحة الأهلي، وهو ما يزيد من قوة الفريق لحسم المواجهة.

رأس أزارو:

يمتلك أزارو رأس ذهبية، بالتأكيد ستكون سلاح استراتيجي، سيركز عليه الأهلي في لقاء اليوم، لترجمة الكرات العرضية المرسلة من علي معلول وأحمد فتحي، لتهديد مرمى الخصم.

نتائج المباريات

شاهد كل النتائج

حقوق الملكية © 2017 الفريق