كريم ممدوح آخر الاكتشافات
البدري يكتشف مراكز جديدة للاعبي الأولمبي

أضيف بتاريخ  19-11-2015   الساعة  18:10:38 اخبار مصر كتب : عبدالحميد الشربيني
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي

لم يجد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي أمامه للتغلب على النقص الحاد في صفوف المنتخب بسبب غياب لاعبي المنتخب الأول سوى الاعتماد على تجربة لاعبيه في مراكز مختلفة وهو ماحدث من خلال الاعتماد على كريم ممدوح الظهير الايسر لوادي دجلة في مركز الجناح الأيمن خلال مباراة الكاميرون الودية اليوم.

وجاء تألق اللاعب وظهوره بشكل مميز ليشعل الصراع في مركز الجناح الأيمن بينه وبين مصطفى فتحي لاعب الزمالك والمنتخب الأول خصوصا مع تمتع ممدوح بقدرات فنية ومهارات مميزة وسرعات مما سيكون المنتخب الأولمبي هو المستفيد الأول.

حسام البدري المدير الفني للمنتخب الأولمبي نجح في الاستفادة من قدرات لاعبيه وتوظيفهم في المكان الأمثل وهو ماحدث مع ممدوح ولم يكن اللاعب الأول الذي يغير مكانه خلال مشواره مع المنتخب بعد أن دفع بالظهير الأيمن محمد هاني في وسط الملعب للاستفادة من قدراته للتغلب على النقص العددي وظهر بشكل مميز بجانب الدفع بمحمود متولي في وسط الملعب ليكون مركزه الجديد بجانب مشاركته كقلب دفاع.

ونجح البدري في إعادة توظيف كريم نيدفيد لاعب دجلة في مركز المهاجم الوهمي خلال مبارياته الودية مع المنتخب الأولمبي بجانب مركزه كصانع ألعاب أو جناح أيسر.

الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي يسعى لتوظيف والاستفادة من قدرات اللاعبين بالشكل المطلوب قبل المباريات الحاسمة في بطولة الأمم الإفريقية تحت 23 عاما والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 بالبرازيل مع وجود منافسة قوية من جانب منتخبات نيجيريا ومالي والجزائر المتواجدين بمجموعة الفراعنة.

اقرأ أيضا:

الأولمبي يهزم الكاميرون بهدفي سالم وممدوح
الأولمبي يواجه الكاميرون في شرم الشيخ