الفريق تكشف خطة القيصر
عبد ربه ما بين الاعتزال والبطولة والاحتراف

أضيف بتاريخ  20-11-2015   الساعة  22:42:12 اخبار مصر كتب : شريف عادل

حسنى عبد ربه كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الإسماعيلى لا يختلف أحد على أخلاقياته وفنياته وحبه وانتمائه للدراويش، إلا أن الفترة الماضية شهدت عديدا من الأقاويل طالت القيصر، منها ما تحدثت عن اعتزاله بعد إصابته بالصليبى، وأخرى قالت برحيله عن الدراويش لخوض تجربة الاحتراف، «الفريق» توصلت لخطة حسنى عبد ربه فى الأيام المقبلة.

الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أحمد حسام ميدو يتمسك بوجود حسنى عبد ربه ويرى أنه قادر على العطاء لسنوات مقبلة وأن الإصابة قد تكون قد أثرت على مستواه بعض الشىء إلا أنه واحد من أفضل لاعبى الوسط طوال تاريخ الكرة المصرية.

أما حسنى عبد ربه نفسه فلا يفكر فى قرار الاعتزال على الإطلاق ويضع كل تركيزه حاليا فى العودة إلى الملاعب بشكل أقوى وطموحاته لن تتوقف فهو ما زال يتمنى أن يمثل المنتخب المصرى فى فعاليات كأس العالم المقبل، كما يرى عبد ربه أنه قادر على العطاء وحينما يستشعر بأنه سيصبح غير قادر سيعلن اعتزاله على الفور. 

إدارة الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود تتمسك بوجود اللاعب وبأنه القائد للفريق فى المرحلة المقبلة وما زال يتبقى فى تعاقده مع النادى الإسماعيلى موسم ونصف الموسم.

وعلى الرغم من انتهاء أزمة محمد صبحى مع الإسماعيلى وأحقيته فى شارة الكابتن إلا أنه بالتنسيق ما بين الإدارة والجهاز الفنى للفريق تم التمسك بأن يكون حسنى عبد ربه هو القائد فى المرحلة المقبلة وعدم إعادة شارة الكابتن لصبحى بعد مشكلته الأخيرة مع الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أحمد حسام ميدو.

الاحتراف الخارجى ما زال يراود حسنى عبد ربه من وقت لآخر وبعض وكلاء اللاعبين والوسطاء يؤكدون احتمالية تلقيه عروضا عربية خلال الفترة المقبلة، ويدرس القيصر كل الأمور بتأن شديد ولكن حلم البطولة مع الإسماعيلى هو الأهم له فى الفترة القادمة.

فعلى البرغم من تاريخ حسنى عبد ربه المشرِّف مع الإسماعيلى فإنه يشعر بحالة كبيرة من الحزن الشديد خصوصا أنه لم يحصل على أى بطولة مع الدراويش حتى الآن.

خلال الأيام الماضية دشن عدد من النشطاء المحبين للإسماعيلى عبر فيسبوك صفحات مختلفة للاعب وكان مضمونها «نحن معك يا حسنى حتى تعود للمنتخب وتستعيد مستواك فأنت رمز نكن له الاحترام والتقدير».

اقرأ أيضا:

الإسماعيلى يحسم إعارة شيكابالا لنهاية الموسم
الإسماعيلي يستغل الترجي من أجل تنشيط السياحة