مهيب عبد الهادي .. مهيب الركن فعلا
نشهد له بالكفاءة في العمل.. ولكن له سلبيات

أضيف بتاريخ  08-11-2015   الساعة  14:54:12 الدوري المصري كتب : شادي عيسى

علاقتي بمهيب عبد الهادي نجم قنوات الحياة بسيطة جدا، ولم نلتق كثيرا، و لم أتعامل مع مهيب إلا مرات قليلة جدا، لكنها كانت كافية لأعرف أنه شخص مجدع وصاحب صاحبه.

أتعامل معه بالفعل وأتمنى أن يتعامل معه الجميع على اعتباره "مهيب الركن" فعلا فهو في مجاله ومنطقته مهيب بطريقته -قد يختلف على طريقته الكثيرون وقد يتفق عليها أيضا الكثيرون- التي يتعامل بها مع اللاعبين والمدربين وركن من أركان الإعلام الرياضي في مصر التي اثبت أنه قادر على التعامل مع كل النجوم بطريقة واحدة لا يوجد فيها غرض ولا مرض.

مهيب عبد الهادي يجب أن نعترف أنه أصبح نجما في سماء قنوات الحياة، وليس نحن أصاحب هذه الشهادة، بل قنوات الحياة التي أكدت هذا الأمر فلا يوجد شارع أو طريق في مصر إلا وهناك إعلان عن الاستوديو التحليل وفي الإعلان صورة لمهيب يمسك المايك ويجري على حازم إمام المصاب ليسأله عما حدث، هكذا نفهم من الإعلان دور مهيب عبد الهادي فعلا.

وعلى الرغم أن مهيب هو مدير البرامج الرياضية في قنوات الحياة فإنه لا يستحي أن يجري وراء لاعب أو مدرب ليأخذ كلمة منه تساعد على تقوية قناته التي ينتمي لها.

مهيب له تصور مختلف في أن تكون مديرا يجلس في مكتبه، لكنه يتعامل بمبدأ المدير الذي يضع أيده في كل شيء، وينزل الملعب، لكن هل مهيب عبد الهادي كامل الأركان كما هو "مهيب الركن".. بالطبع ليس كاملا ويجب أن نعترف ببعض السلبيات التي تظهر في طريقة مهيب، ولكنها سلبيات يمكن التغاضي عنها حيث أنه لا يكررها كثيرا ويجب أن نشهد له بالكفاءة في العمل وأيضا نشهد له بالمصداقية في التعامل وعدم المواربة مع كل من تعامل معهم.